فيديو الدبابير تتسبب في إلغاء مباراة لكرة القدم!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2016
فيديو الدبابير تتسبب في إلغاء مباراة لكرة القدم!

تتعدد الأسباب التي قد تدفع حكم كرة القدم لإلغاء مباراة ما، في أي فترة خلال سير المباراة سواء قبل بدايتها أو بعد البداية بقليل أو حتى في نهايتها، في حالة أنه رأى أن هناك ما يحول استمرار المباراة.

فالأحوال الجوية السيئة والطقس المتقلب والأجواء الأمنية المضطربة، قد تدفع الحكم لإطلاق صافرة النهاية قبل الوقت المحدد، أيضا في حالة وجود مشاجرة بين لاعبي الفريقين أو نزول الجماهير لأرض الملعب، كما أن انقطاع التيار الكهربائي عن الأضواء الكاشفة -في حالة لعب المباراة ليلا- وتعذر تشغيلها من الأسباب أيضا الداعية لذلك.

ولكن يبدو أنه سيتم إضافة سببا جديدا لإلغاء مباريات كرة القدم قبل إنتهاء وقتها الفعلي، حيث ألغيت مباراة في الدوري الإكوادوري جمعت بين فريقي أوكاس وريفر، بعد هجوم سرب ضخم من الدبابير على المتواجدين بملعب المباراة، مما دفع المشجعين واللاعبين والحكام وأفراد الشرطة على الفرار بشكل جماعي.

ولم يلعب الفريقان سوى تسع دقائق فقط من زمن المباراة، قبل أن يبدأ هجوم سرب الدبابير، ليضطر حكم المباراة إلى إيقاف المباراة لمدة ساعة كاملة قبل اتخاذ قرار بتأجيلها حفاظا على سلامة الحاضرين.

وعقب هذه الواقعة تم استدعاء السلطات الصحية لرش محيط ملعب المباراة بالمبيدات الحشرية فورا، لضمان القضاء على كافة الحشرات المتواجدة بالملعب.

وبعد ساعتين من ظهوره وسيطرته على الأجواء داخل ملعب المباراة، طار سرب الدبابير بعيدا عن الملعب، الواقع في المنطقة التجارية والسكنية الأكثر نشاطا بمدينة جواياكويل الإكوادورية، ولكن بعد أن نجح في السيطرة على مجريات الأحداث في هذه المباراة غريبة الأطوار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة