موسيماني يشيد بالاتحاد المغربي لكرة القدم

عبر موسيماني مدرب الأهلي عن سعادته بالتجربة التي خاضها في لمغرب مؤخرًا

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
موسيماني يشيد بالاتحاد المغربي لكرة القدم

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن أجواء الحصول على رخصة تدريبية جديدة من الاتحاد المغربي لكرة القدم والتي أقيمت في دولة المغرب.

وقال موسيماني في فيديو نشره الاتحاد المغربي، "أشكر رئيس الاتحاد الإفريقي والمغربي على منحنا الفرصة القدوم هنا، وأشكر كافاً لاختياري للمشاركة مع المجموعة".

وأضاف "كنا هنا منذ 3 سنوات لأن فيروس كورونا أوقف العالم، حينها المقر لم يكن جاهزا، والآن كل شيء جاهز ومُعد، المحاضرات هو الأولى من نوعها في إفريقيا، ومن المهم للمدربين في إفريقيا الحصول عليها وهو جيد لنا والشيء الرائع بالنسبة لي هو مقابلة المدربين خارج المباريات".

وواصل "وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد صديقي والتقينا في نهائي دوري الأبطال منذ أيام، وحسين عموتة مدرب منتخب المغرب للمحليين واجهته من قبل، وأيضا التقيت أيضا ضد رشيد الطاوسي وفلوران إيبنجي، نلتقي في دوري الأبطال دائما، لكن هنا الأمر مختلف، نحب بعضنا وذها جيد لكرة القدم".

وأشاد بتطور المغرب "اعتقد أن ما فعله الاتحاد المغربي في هذا المقر رائع للغاية، أنه الأفضل في إفريقيا بالطبع ويستطيع أن يتنافس مع باقي المقرات في العالم".

واختتم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حديثه، "اعتقد أن المغرب يستثمر كثيرا في كرة القدم، الكل هنا يعمل ويطور اللعبة، ولا تجد هذا في إفريقيا، اعتقد المغرب على رأس الجميع في إفريقيا وسيغزو القارة لفترة طويلة".

قائمة الأهلي لمواجهة كأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة بيتسو موسيماني، عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة المصري بالسلوم، التي تقام مساء غدٍ على استاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة المارد الأحمر كالتالي:

محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

ويسعى الأهلي إلى تقديم عودة قوية في الأجواء المحلية وتحقيق الألقاب التي ينافس عليها مثل كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

مستقبل موسيماني مع الأهلي

وكانت كثير من الانتقادات قد نالت بيتسو موسيماني بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد وهو ما جعل البعض يطالب برحيله عن صفوف الفريق والتعاقد مع مدير فني جديد.

فيما أشارت تقرير أخرى إلى امتلاك موسيماني عقود من الدوريات الخليجية وفي مقدمتها الدوري القطري لقيادة إحدى الفريق مقابل مبلغ مادي كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة