رغم الانتقادات لآبل .. سامسونج قد تتخذ القرار ذاته مع هاتف S8 القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
رغم الانتقادات لآبل .. سامسونج قد تتخذ القرار ذاته مع هاتف S8 القادم

واجهت شركة آبل كم كبير من الانتقادات بعد أن اتخذت قرار إزالة منفذ سماعات الرأس في هاتفها الأخير iPhone 7، وتمنى الكثير من المتابعين ألا تتبع باقي الشركات المصنعة للهواتف الذكية المسلك ذاته، ولكن إن صح الخبر الذي نتحدث عنه اليوم، قد يخيب آمال الكثيرين في أن تكون تلك الخطوة واحدة من تقاليع عام 2016.

فطبقاً لموقع SamMobile، قد تتخذ سامسونج القرار ذاته مع إطلاق هاتفها الرائد القادم جالاكسي إس 8، حيث تشير التقارير إلى أن الشركة الكورية قد تزود الهاتف بمنفذ USB-C لشحن الهاتف والاستماع للموسيقى في الوقت ذاته.

وقام الموقع بنشر تقرير مبني على عدة تقارير أخرى تشير إلى عدد من التحديثات التي سيشملها الهاتف القادم، ومنها أنه سيحتوي على سماعات داخلية "ستيريو" لتعويض إزالة منفذ سماعات الرأس، كما تتوقع التقارير إزالة زر العودة للشاشة الرئيسية "هوم". 

كما تشير التقارير إلى أن ماسح البصمة في الهاتف الجديد سيتم دمجه داخل شاشة الهاتف المصنعة بتقنية Super AMOLED بدقة عرض 2K، وسوف تحتفظ الشاشة بدقة العرض في الهاتف السابق، مع رفع مستوى الوضوح ليتلائم مع عرض تقنية الواقع الافتراضي.

وتأمل سامسونج في أن يتمكن هاتفها القادم من محو الأزمة الكارثية المتعلقة بهاتف Note 7 من عقول المتابعين والمستخدمين، لذا تعكف الشركة على تزويد الهاتف بأكبر عدد ممكن من الابتكارات. ولكن هل ستنجح في هذا؟ تحتاج تلك الإجابة لمزيد من الوقت لحين صدور الهاتف الجديد ومراجعتنا له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة