اعتقال حارس مرمى بعد استقبال شباكه 43 هدفاً خلال مباراة واحدة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2016
اعتقال حارس مرمى بعد استقبال شباكه 43 هدفاً خلال مباراة واحدة!

تشهد مباريات كرة القدم العديد من المواقف المختلفة التي قد تكون طريفة في بعض الأحيان، وكثير ما تم تسجيل أهداف بأرقام قياسية خلال مباراة واحدة، ولكن أن يتم اعتقال حارس مرمى على خلفية ذلك، فهذا هو الأمر غير المعتاد.

فقد حقق فريق «أبيرهوسن» الألماني فوزا عريضا على منافسه «فونديرورت» بنتيجة 43 هدافاً للاشيء، وهي نتيجة غريبة، لكن الأغرب منها هو نبأ اعتقال حارس مرمى الفريق الخاسر على خليفة هذه النتيجة المريرة.

وأكدت وسائل إعلام ألمانية أن، أربعة رجال شرطة قدموا إلى النادي وتوجه اثنان منهم إلى الحارس، وأجروا معه حوارا قصيرا، قبل أن يترك الحارس الملعب ويتوجه إلى غرفة تغيير الملابس، وبعد مرور 5 دقائق غادر الحارس مقر الفريق برفقة الشرطة.

وأثناء مغادرته أخبر حارس المرمى الذي يدعى «ماركو»، الصحفيين الذين يتابعون التدريبات أنه سيذهب إلى مركز الشرطة لتوضيح أمر ما، واستقبلت  شباك حارس مرمى نادي «فونديرورت» تقريبا هدفا كل دقيقتين خلال المباراة.

وقال مدرب نادي فونديرورت: "لا نعلم حتى الساعة ما حدث فعلا، أولا سمح بدخول 43 هدفا بطريقة غريبة جدا، ولاحقا تأتي الشرطة لأخذه، والآن لا نستطيع الوصول إليه أبدا، نأمل أن يستأنف التدريبات مع الفريق".

وتلقى النادي نحو 500 رسالة دعم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الخسارة المهينة والمذلة التي سمح حارس الفريق بحدوثها، ولعب «فونديرورت» مباراة أخرى هذا الأسبوع بحارس آخر ليهزم أيضا لكن هذه المرة بثمانية أهداف نظيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة