مانشستر يونايتد يتعاقد مع حارس مرمى جديد

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
مانشستر يونايتد يتعاقد مع حارس مرمى جديد

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الرحيل المتوقع لحارسه الإسباني ديفيد دي خيا.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي مانشستر يونايتد اتفق مع نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل ضم حارسه الكاميروني أندريه أونانا خلال الصيف الحالي.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن التعاقد مع أندريه أونانا يمثل أولوية لدى نادي مانشستر يونايتد، في ظل احتمالية رحيل حارس اليونايتد ديفيد دي خيا بعد انتهاء تعاقده مع الفريق وعدم الاتفاق على تجديده تعاقده حتى الآن.

وتابع فابريزيو رومانو: "مانشستر يونايتد سوف يحسم صفقة أندريه أونانا خلال أيام، حيث تم الاتفاق مع حارس المرمى على تفاصيل تعاقده، ويتبقى الاتفاق مع نادي إنتر ميلان على قيمة الصفقة".

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن نادي مانشستر يونايتد يسعى لضم أندريه أونانا إلى قائمة الفريق التي سوف تسافر في جولة تحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يوقع أندريه أونانا على عقد مع نادي مانشستر يونايتد لمدة 4 مواسم، مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي.

وشارك أندريه أونانا في 41 مباراة مع فريق إنتر ميلان الإيطالي بجميع البطولات خلال الموسم الماضي، وخرج بشباك نظيفة في 19 مباراة منها.

إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع هوجو لوريس لتعويض رحيل أندريه أونانا

قال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يسعى للتعاقد مع هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزي خلال الصيف الجاري لتعويض الرحيل المتوقع لحارسه أندريه أونانا.

وأوضح الموقع الفرنسي، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي بدأ المفاوضات الرسمية مع نادي توتنهام من أجل التعاقد مع هوجو لوريس، الذي يرغب في الرحيل عن صفوف توتنهام.

ولعب هوجو لوريس لمدة 11 موسماً مع فريق توتنهام الإنجليزي، منذ انضمامه للفريق قادما من صفوف فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

وكان هوجو لوريس قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا عقب الحصول على المركز الثاني في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقال هوجو لوريس، في تصريحات سابقة: "وصلت إلى نهاية فترتي مع فريق توتنهام، وأريد المشاركة في تحد جديد، ورغم أن لدي موسماً متبقياً في تعاقدي مع الفريق، لكني أبحث عن مشروع جديد وسوف أدرس جميع العروض".

هل يرحل ديفيد دي خيا عن مانشستر يونايتد؟

قالت شبكة "ذا أثليتك" إن نادي مانشستر يونايتد لم يتوصل إلى اتفاق مع حارس مرماه ديفيد دي خيا، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وأوضحت "ذا أثليتك"، في تقرير سابق لها، أن دي خيا وافق على طلب إدارة نادي مانشستر يونايتد بتخفيض راتبه الأسبوعي الذي يبلغ 375 ألف جنيه إسترليني من أجل تجديد التعاقد.

وأضافت شبكة "ذا أثليتك" أنه عند توقيع العقد الجديد قامت إدارة نادي مانشستر يونايتد بتخفيض قيمة الراتب الأسبوعي للحارس الإسباني بشكل أكبر من المتفق عليه، ليقرر دي خيا عدم التوقيع على العقد.

وقالت "ذا أثليتك" إن ديفيد دي خيا اقترب من مغادرة نادي مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري، حيث يمتلك عددا من العروض.

وانضم ديفيد دي خيا إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد في عام 2011 قادما من فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة