وفاة حارس مرمى بعد ثوان من تصديه لركلة جزاء

وفاة حارس مرمى فريق بلجيكي بعد تصديه لركلة جزاء بثوان قليلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
وفاة حارس مرمى بعد ثوان من تصديه لركلة جزاء

في فاجعة جديدة تهز ملاعب الكرة، توفي أرنه إسبيل، حارس مرمى فريق فينكل سبورت البلجيكي، على أرض الملعب، عن عمر ناهز 25 عاماً، حيث وافته المنية بعد ثوان قليلة من تصديه لركلة جزاء.

وفاة حارس مرمى فريق بلجيكي بعد تصديه لركلة جزاء بثوان قليلة

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد حدثت هذه الواقعة خلال المباراة التي جرت بين فريقي فشتروشبيك وفينكل سبورت، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات دوري الهواة البلجيكي لكرة القدم.

وخلال المباراة، تصدى إسبيل لركلة جزاء ضد فريقه، إلا أنه سقط بعد ثوان قليلة على الأرض بشكل مفاجئ، وسط حالة من الذهول بين الجميع داخل الملعب، ليهرع نحوه أفراد الإسعاف لمحاولة إنقاذه باستخدام جهاز الصدمات الكهربائية، إلا أنه توفي بعد نقله للمستشفى.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى ستيفان ديفرشن، المدرب المساعد لفريق فينكل سبورت، تحدث فيها عن كواليس وفاة الحارس الراحل، حيث قال إن الكرة كانت لا تزال في اللعب، وإسبيل قام بأقصى سرعة ممكنة للتصدي للكرة، إلا أنه سقط بعدها سريعاً على الأرض.

ووصف الأمر بأنه كان مريعاً، بعد أن بلغتهم أخبار وفاة حارس المرمى، حيث دخل الجميع في حالة من الصدمة، حتى إن بعض اللاعبين لم يستوعبوا ما حدث حتى الآن.

كما نشر نادي فينكل سبورت بياناً نعى فيه حارس مرماه، حيث قال فيه إنه في حداد عميق بسبب الموت المفاجئ لأرنه إسبيل، مقدماً التعازي لعائلته وأصدقائه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة