الركراكي يزور عدة دول أوروبية لمتابعة نجوم المغرب قبل المونديال

مدرب المنتخب المغربي يستعد لاختيار القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
الركراكي يزور عدة دول أوروبية لمتابعة نجوم المغرب قبل المونديال

يستعد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي إلى خوض رحلة في عدة دول أوروبية من أجل متابعة نجوم أسود الأطلس مع أنديتهم وذلك قبل كأس العالم 2022 في قطر.

ويرغب الركراكي في متابعة نجوم المنتخب المغربي في مباريات الدوري المحلي بصورة منتظمة من أجل الوقوف على أدق التفاصيل وتدوينها قبل المعسكر المقبل.

وكشفت التقارير الصحفية المغربية أن الركراكي يرغب في متابعة بعض اللاعبين قبل الانضمام للمعسكر المقبل الخاص بالاستعداد لكأس العالم 2022 والذي سيختار بناء عليه القائمة النهائية المشاركة في المونديال.

وبات الركراكي في حيرة بسبب العديد من الخيارات المتوفرة أمامه خاصة بعد تألق نجوم المنتخب المغربي بشدة في مواجهتي تشيلي وباراغواي خلال التوقف الدولي الأخير ضمن الإعداد للمونديال.

ويشعر الركراكي أنه في موقف صعب من أجل اختيار أفضل قائمة ممكنة لكأس العالم بسبب وجود العديد من النجوم في مختلف المراكز وهو الأمر الذي سيتطلب منه الاستقرار على أسماء بعينها واستبعاد أسماء أخرى.

وينتظر أن ينطلق كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين في أول مونديال يقام في الشرق الأوسط والوطن العربي.

ويقع المنتخب المغربي في مجموعة صعب تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، ويفتتح المنتخب المغربي مشواره في كأس العالم بمواجهة كرواتيا يوم 23 نوفمبر، قبل أن يلتقي بمنتخب بلجيكا يوم 27 نوفمبر، قبل أن يواجه المنتخب الكندي يوم 1 ديسمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة