فيديو طريف لتامر حسني على الطائرة قبل إحياء حفل زفاف ولي العهد

أحيا الفنان حفلًا جماهيريًا في عمّان بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
فيديو طريف لتامر حسني على الطائرة قبل إحياء حفل زفاف ولي العهد

نشر الفنان تامر حسني فيديو طريف وهو على متن طائرة متجهة إلى العاصمة الأردنية عمّان مع مجموعة من الركاب الأردنيين، وذلك قبل حفل الذي شارك فيه بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة، وقد لاقى الفيديو تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان تامر حسني الفيديو عبر حسابه على إنستغرام، وعلق على الفيديو قائلًا: "بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة وبيغنوا من النهارده هدلعني بصوت عالي أوي روحت رايحلهم وقلبناها حفلة وسليتهم شويه لحد ما الطيارة اتملت ولميت الأجرة وطلعنا. نورتوا مصر يا غاليين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حفل بمناسبة زفاف ولي العهد

أحيا مجموعة من النجوم، أمس الاثنين، حفلًا غنائيًا بمناسبة عقد قران الأمير الحسين على الآنسة رجوة، وقد شارك في الحفل الفنان تامر حسني، والفنان راغب علامة، والفنان أحمد سعد، والفنانتين الأردنيتين ديانا كرزون، وزين عوض، وأقيم الحفل في ستاد عمّان الدولي.

وقد أشعل الفنان تامر حسني الحفل في عمان، حيث افتتح الاحتفال الجمهوري الكبير، وقد نشر فيديو له عبر صفحته على إنستغرام وهو في الحفل، وعلق عليه قائلًا: "كل الشرف أن افتتح هذا الاحتفال الجمهوري الأسطوري مع أهل الأردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن والآنسة رچوة آل سيف".

وتابع تامر قائلًا: "كل التمنيات القلبية بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن، وبالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر أن يأتي يوم وأكون سبب و لو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم زي الأردن كرمز للمحبة بين الدولتين في مناسبة رسمية عظيمة زي دي، كان أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري".

واختتم تامر حسني كلامه قائلًا: "وكل الشكر والتقدير لشعب الأردن العظيم لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي أحبكم من كل قلبي وجايلكم تاني قريب إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

نجوم الفن يحتفلون بحفل زفاف ولي العهد

وقد شارك العديد من نجوم الفن في مباركة ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ومنهم الفنان حسين الجسمي الذي أعلن عن حفلة جماهيرية مهداة من دولة الإمارات فرحًا بالأمير الحسين، في المدرج الروماني في عمّان، وقد أعلن عبر حسابه على تويتر عن فرحه وسعادته بنفاذ تذاكر الحفل في 15 دقيقة فقط.

أما الفنان اللبناني ملحم زين فقد نشر أغنية "قمر حزيران" بمناسبة الزفاف الفلكي، وقد شكرته الملكة رانيا، حيث قالت: "شكرًا للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي، والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

سيتم الاحتفال بحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني يوم الخميس الموافق الأول من يونيو، وسيتم إذاعة حفل الزفاف على الهواء مباشرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة