موقف إنساني لتامر حسني في حفله الأخير في لبنان (فيديو)

أوقف الفنان تامر حسني الحفل للاطئمنان على معجب تعرض للإغماء

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
موقف إنساني لتامر حسني في حفله الأخير في لبنان (فيديو)

أحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا ناجحًا في لبنان، حيث شهد الحفل حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واسعًا من الجمهور، وخلال الحفل قام الفنان تامر حسني بموقف إنساني أشاد به الجمهور في الحفل ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الحفل لاحظ تامر حسني أن أحد الحضور تعرض للإغماء بسبب الازدحام الشديد والتدافع الناتج عن الحضور الكبير، فقام الفنان تامر حسني بإيقاف الحفل لفترة حتى يطمئن على الشاب، وطلب من الأمن سرعة النزول والاطمئنان عليه، وظل يسأل كل من حوله عن حالته حتى اطمأن أنه بخير ثم أكمل حفلته التي شهدت تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

تامر حسني غني لمعجبة مقعدة

موقف إنساني آخر قام به الفنان تامر حسني خلال حفلته الناجحة في لبنان التي أقيمت مساء أمس السبت، حيث لاحظ إحدى المعجبات التي تستخدم الكرسي المتحرك في الحفل، وقد وجه لها الأغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وقد بدأ تامر حسني الحفل بأغنية "هرمون السعادة" وقدم بعدها أغنيات ناجحة له منها "أنت اخيتار"، و"تليفوني رن"، و"يانا يا مفيش"، و"ارجع لي"، و"ميحرمنيش منك"، و"أكتر حاجة"، و"حلم سنين"، و"بنت الإيه"، و"حبيتها يا ناس"، و"ناسيني ليه"، و"كفاياك أعذا" وغيرها.

طما أهدى الفنان تامر حسينة أغنية "كل سنة وأنت طيبة" لمجموعة من الجمهور الذين يحتفلون بعيد ميلادهم في يوم الحفل.

معجبة: تعرفت على حبيبي في حفل تامر وسأسمي ابنه تامر

وخلال الحفل أجرت مجموعة من القنوات حوارات مع الجمهور الحاضر لحفل تامر حسني، حيث سألت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عن سبب حضورها لهذا الحفل، وقالت إنها قابلت زوجها في حفل تامر حسني وتعرفت عليه ثم تزوجا بعد ذلك.

وقالت المعجبة أنها تتمنى أن يغني تامر حسني أغنية "شبهي وشبهك" في الحفل التي كانت سببًا في تعارفها على حبيبها، وقالت إنها إذا أنجبت ستسمي ابنها تامر لأنه كان سببًا في مقابلة زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

آخر أعمال الفنان تامر حسني

قدم الفنان تامر حسني فيلمه السينمائي "تاج" الذي عرض في موسم عيد الأضحى المبارك وحقق إيرادات ناجحة وهو من بطولته بجانب دينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وساندي وهالة فاخر ومحمد الجوهري وسمر متولي وعدد من الضيوف، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول شخص اسمه تاج وهو يعمل في أحد المدارس الخاصة بعد خروجه من دار رعاية الأيتام، ويتعرف في المدرسة على دينا الشربيني التي يقع في حبها، ولكنه يكتشف أنه يمتلك قوة خارفة وهي السرقة الفائقة والقدرة على التخفي.

يحاول تاج استغلال قدراته الخارقة في مساعدة الناس والوقوف بجانبهم، ولكنه يتفاجئ بأن له أخ اسمه هارون تنشأ بينهما عداوة ويحاولان محاربة بعضهما البعض. وقد وصف تامر حسني الفيلم بأنه أول فيلم أبطال خارقين في الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة