الفنان راغب علامة يهدي الأمير الحسين ورجوة أغنية بمناسبة زفافهما

سيحيي الفنان راغب حفلًا الليلة بمناسبة حفل زفاف الأمير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
الفنان راغب علامة يهدي الأمير الحسين ورجوة أغنية بمناسبة زفافهما

في لفتة لطيفة من الفنان اللبناني راغب علامة قرر إهداء أغنية مكتوبة خصيصًا لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة زواجه من الآنسة رجوة آل سيف، والذي سيتم إقامته يوم الخميس في العاصمة الأردنية عمّان.

أغنية راغب علامة لولي عهد الأردن

أغنية الفنانة راغب علامة لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله من كلمات وألحان الشاعر فارس إسكندر، وتوزيع فارس مسعد، وكلمات الأغنية كالتالي:

"الأردن بالحب ولا أقوى..بالفرح نجوم عم تطوى فرح.. الحسين ورجوة الأردن فرحان ومن أعز جبين سيدنا.. ولمعت عينيا ملكتنا عمان.. عريسنا عزمتنا جينا يا عمان ويا أمير اللي ما حدا قدك.. شريك تعمر قلبك حبك... ياللي اسمك على اسم جدك أغلى إنسان حروف الأسامي على الخاتم قال شايفه بني هاشم بكره".

يُذكر أن الفنان راغب علامة سيحيي حفلًا غنائيًا بمناسبة زفاف ولي عهد الأردن، الليلة، الاثنين، في العاصمة الأردنية عمان وتحديدًا في استاد عمان الدولي، وسيشارك في الحفل المجاني الفنان تامر حسني، والفنان أحمد سعد، والفنانة الأردنية ديانا كرزون، وزين عوض.

سيتم افتتاح الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء، والحفل مجاني ومتاح للمواطنين الأردنيين ولكافة الجنسيات العربية المقيمة في الأردن، وسيوفر منظمو الحفل حافلات لنقل الحضور بين الساعة الـ5 حتى الساعة الـ6:30 بتوقيت الأردن.

وقد صرح الفنان راغب علامة في لقاء صحفي إنه سعيد بمشاركته في حفل زفاف ولي عهد الأردن، وقال: "فرحة الأردن والسّعودية فرحة عربيّة كبيرة، مُشاركتي هي مساهمة بسيطة للتعبير عن محبّتي لهم.. وسأقدّم التبريكات على طريقتي بـ #أغنية خاصّة بالمناسبة".

حفل زفاف ولي عهد الأردن

سيتم زفاف ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في الأول من يونيو على الآنسة رجوة آل سيف، ورجوة هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري عائلة أخوال الملك سلمان بن عبد العزيز.

ولدت الآنسة رجوة في الرياض في 28 أبريل عام 1994 وهي الابنة الأصغر بين أربعة أشقاء، وحصلت على تعليمها حتى المرحلة الثانوية في السعودية، ثم درست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز بالولايات المتحدة، وأنهت دراستها الجامعية عام 2017.

تمت خطوبة سمو الأمير الحسين على الآنسة رجوة في أغسطس عام 2022، وبعدها بدأت في الظهور مع العائلة الملكية في مناسبات مختلفة.

سيحضر حفل الزفاف شخصيات سياسية وملكية وعالمية، ومنهم السيدة الأولى للولايات المتحدة، جيل بايدن، وملك هولندا فيليم ألكساندر، والملكة ماكسيما، كما سيحضر الحفل الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها دانيال، وتم تأكيد حضور الأميرة اليابانية هيساكو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة