أحمد سعد في حفل عقد قران ولي العهد الأردني: أحمل مباركات المصريين

شارك أحمد سعد في إحياء حفل عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
أحمد سعد في حفل عقد قران ولي العهد الأردني: أحمل مباركات المصريين

شارك الفنان أحمد سعد في إحياء حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، على الآنسة رجوة خالد السيف.

وتألق أحمد سعد في الحفل الذي أقيم مساء أمس على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين الرياضية، وارتدى "سعد" بدلة فورمال من اللون الأبيض بعد الانتقادات التي طالت إطلالته الأخيرة في حفله بالمملكة العربية السعودية.

ونشر الفنان أحمد سعد فيديو يعبر فيه عن فرحته بالمشاركة في إحياء حفل عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وعبر فيه عن سعادته بالمشاركة في الحفل الكبير الذي شارك فيه، وأكد أنه سعيد أن يمثل مصر في هذا الحفل.

وبمجرد صعود أحمد سعد على المسرح استقبله الجمهور استقبالاً حافلاً، وقال في بداية الحفل إنه جاء من مصر يحمل التهنئة من كل شعب مصر بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف.

وقدم النجم أحمد سعد مجموعة من أشهر أغانيه، إيه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، وسع وسع، وتفاعل الجمهور مع أغانيه بشدة وطالبه بإعادة بعض أغانيه، ومن المقرر أن يشارك أحمد سعد في إحياء حفل الزفاف الملكي المقرر عقد يوم 1 يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن حفل عقد قران ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة خالد السيف، الذي أقيم في ستاد عمّان الدولي بمدينة الحسين الرياضية، شارك في إحيائه العديد من نجوم مصر والوطن العربي ومن أبرزهم راغب علامة، تامر حسني، زين عوض، وديانا كرزون، وأحمد سعد.

أزمة إطلالة أحمد سعد

كان الفنان أحمد سعد تصدر محركات البحث الأيام الماضية، بعد مشاركته في حفل غنائي كبير أقيم على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهو يرتدي ملابس شبهها البعض بإطلالات النجمات، حيث ارتدى قميص شفاف وحلق.

وأثارت إطلالة أحمد سعد الكثير من الجدل وتعرض لانتقادات كبرى وسخرية كبيرة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم سخرية زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب التي كتبت تقول إنها كانت تبحث عن ملابسها وتتسأل أين تذهب، في إشارة لأن أحمد سعد يرتدي ملابس نسائية.

بعدها أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن عقد اجتماع لمناقشة إطلالات النجوم المصريين في الحفلات التي يقدمونها سواء داخل مصر أو خارجها، وأوضح المتحدث باسم النقابة محمد عبد الله في تصريحات صحفية أن المتضرر من الإطلالة الغريبة لأحمد سعد كان هو أحمد سعد بنفسه.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد شارك في الفترة الأخيرة في إحياء عدد من الحفلات في مصر والعالم العربي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في الفترة الأخيرة بتقديمه مجموعة مميزة من الأغاني.

وفي لقاء له نسب أحمد سعد الفضل الأول للنجاحات التي يحققها مؤخرا لزوجته، والتي أكد أنها استطاعت أن تنقله فنيا من منطقة لمنطقة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة