ياسمين صبري تنفي خبر تكلفة طلاقها وتؤكد: تزوجت بدون مهر أو مؤخر

خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها، ونفت الأخبار التي تم تداولها، والتي تحدثت عن تكلفة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
ياسمين صبري تنفي خبر تكلفة طلاقها وتؤكد: تزوجت بدون مهر أو مؤخر

خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها، ونفت الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي تحدثت عن تكلفة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري: خبر تكلفة طلاقي غير صحيح وتزوجت بدون مهر أو مؤخر

وقالت ياسمين صبري في تصريحات لصحيفة صدى البلد المصرية، إنها تزوجت من أحمد أبو هشيمة يوم 17 أبريل عام 2020، بدون مهر أو مؤخر صداق.

وأكدت الفنانة المصرية إن أبو هشيمة كان بالفعل زوجاً كريماً معها للغاية خلال فترة الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا، لافتة إلى أن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه هو كلام غير صحيح.

كما نفت ياسمين صبري ما تردد على صفحات السوشيال ميديا حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنعاً للملابس، وامتلاكها 24 سيارة، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.

وأشارت إلى أن فترة الزواج من أبو هشيمة كانت سلسة، وأنها تكن له كل الاحترام، لافتة إلى أن الانفصال تم في هدوء، وتم التوافق عليه.

وجاءت هذه التصريحات من ياسمين صبري رداً على ادعاء مأذون مصري اسمه مصطفى صالح، الذي قال إن تكلفة طلاق الفنانة المصرية من رجل الأعمال المصري، قد بلغت نحو 300 مليون جنيه مصري (حوالي 17 مليون دولار).

وكتب المأذون المصري في منشور له عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتناقلته عنه مواقع إخبارية ووسائل إعلامية محلية، إن التكلفة الدقيقة لطلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد بلغت 296 مليون جنيه.

وأوضح مصطفى صالح أن هذا المبلغ الكبير كان مقسماً على النحو التالي: "15 مليون جنيه قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس شرقي القاهرة بـ 77 مليون جنيه، و2 سيارة بـ 12 مليوناَ، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليوناَ بمحتوياتها".

وكان خبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري ومواطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث بدأت القصة في الانتشار بعدما فوجئ الجمهور بقيام الثنائي بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما الخاصة على السوشيال ميديا، كما قاما بإلغاء متابعة أحدهما الآخر عبر تطبيق إنستغرام.

وذكرت تقارير فنية وقتها نقلاً عن مصدر مقرب من رجل الأعمال المصري، أن الانفصال عن الفنانة المصرية قد حدث بالفعل منذ فترة، مؤكداً أن الثنائي قد انفصلا بهدوء. ونفى المصدر أن تكون هناك خلافات بين أبو هشيمة وصبري بسبب عمل الأخيرة في مجال التمثيل، لافتاً إلى أن الفنانة المصرية سافرت خلال الفترة الماضية 3 مرات إلى أوروبا بمفردها.

وبينما لم تعلق ياسمين صبري وقتها حول هذه الأخبار، فقد قام أحمد أبو هشيمة بنشر صورة عبر خاصية القصص، حملت جملة: "أنا لا أخسر أبداً، فإما أن أربح أو أن أتعلم"، وهو ما اعتبره الكثير من رواد السوشيال ميديا تأكيداً على خبر انفصاله عن الفنانة المصرية.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد احتفلا في ديسمبر الماضي بعيد زواجهما الثاني، حيث نشر كل منهما عبر حساباته على منصات السوشيال ميديا صوراً وفيديوهات وثقت احتفالهما.

وكان آخر ظهور للثنائي سوياً قبل أيام قليلة خلال شهر رمضان الماضي، حيث أقاما حفل إفطار في منزلهما جمع بعض الأشخاص المقربين منهما.

وبدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أوائل عام 2020، قبل أن تتأكد رسمياً بعدها، ويعلن الثنائي ارتباطهما رسمياً في مارس من نفس العام، ثم عقدا قرانهما في أبريل 2020 في حفل اقتصر على العائلة فقط.

وفي وقت سابق من 2022، ترددت أنباء عن انفصال الثنائي، إلا أنهما تبادلا وقتها رسائل حب عبر السوشيال ميديا، لينفيا من خلالها هذه الشائعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة