صور: جمال سليمان يجتمع بأفراد من أسرته بعد سنوات من الفرقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
صور: جمال سليمان يجتمع بأفراد من أسرته بعد سنوات من الفرقة

تصدر اسم الفنان السوري جمال سليمان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن اجتمع مع عدد من أفراد أسرته في السويد، وذلك بعد سنوات طويلة من الفرقة.

جمال سليمان يجتمع بأسرة شقيقه في السويد بعد سنوات من الفرقة

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، قام سليمان بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه مع أفراد من أسرته، وتحديداً عائلة شقيقه أمير سليمان، والتي تضم زوجة شقيقه وأبنائهما.

وجاء تواجد جمال سليمان في السويد بسبب حضوره فعاليات مهرجان مالمو السينمائي، حيث انتهز الفنان الشهير هذه الفرصة لمقابلة شقيقه أمير وأسرته، بعد أن مضت عدة سنوات منذ آخر لقاء جمعهم، ليستغل النجم السوري وجوده في السويد، ويقابل أسرة شقيقه.

صور: جمال سليمان يجتمع بأفراد من أسرته بعد سنوات من الفرقة

وعبر الفنان السوري عن سعادته الشديدة بلقاء أسرته بعد تفرقهم لسنوات، وعلق على صورة تجمعه مع شقيقه وزوجة شقيقه وأبناء شقيقه: "اجتماع عائلي في السويد بعد سنوات من الفرقة".

كما حرص سليمان على نشر عدة صور تجمعه مع أبناء شقيقه، فظهر في صورة مع ابنة شقيقه، وعلق عليها بقوله: "أنا وماريا"، كما نشر صورة أخرى مع ابن شقيقه، وأرفقها بتعليق: "أنا ومجد شيخ الشباب".

صور: جمال سليمان يجتمع بأفراد من أسرته بعد سنوات من الفرقة

ولاقت الصور تفاعلاً واسعاً من قبل متابعي النجم السوري، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بهذا التجمع العائلي، ودعوا لهم باستمرار لقاءاتهم إلى الأبد، فيما أشار آخرون إلى الشبه الكبير في الملامح بين جمال سليمان وشقيقه أمير سليمان.

وفي سياق آخر، فقد احتفل الفنان جمال سليمان مؤخراً بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير مين قال؟!، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين والفنانات، من ضمنهم: نادين، أحمد داش، جمال عبدالناصر، ديانا هشام، إلهام صفي الدين، محمد زيزو، هنا داوود، أميرة دياب، وهو من تأليف عبدالعزيز النجار، مجدي أمين، منى الشيمي، ومن إخراج نادين خان.

ولعب سليمان في المسلسل دور أب يفرض طريقته وأسلوبه في التعامل مع ابنه، الذي يدرس في مرحلة الثانوية العامة، وينال درجات مرتفعة، ويرغب في العمل في التجارة، فيما يريد والده أن يلتحق بكلية الهندسة، فيحاول كل منهم فرض رأيه ووجهة نظره.

ولاقى مسلسل مين قال؟! تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، بسبب القضايا الاجتماعية التي ناقشها العمل، وعرضه للكثير من مشاكل الشباب في هذه المرحلة العمرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة