فيديو: فوز الفهد تستعرض مطبخها الفاخر استعدادًا لرمضان

اعتقد البعض أن تصور إعلان لمحل أدوات المطبخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
فيديو: فوز الفهد تستعرض مطبخها الفاخر استعدادًا لرمضان

نشرت الفاشونيستا العراقية فوز الفهد مقطع فيديو تستعرض فيه جزءًا من مطبخها الفخم بعد أن جهزته استعدادًا لعزومات شهر رمضان الكريم، وأحدثت ضجة بين متابعبيها بسبب ترتيبها لمطبخها وتنظيمها للأواني والأشياء به.

وفي الفيديو التي نشرته استعرضت فوز الأواني الزجاجية الفخمة والأواني الفضية الخاصة بالشاي والقهوة، وقطع الكريستال الفاخرة، وحرصت عن أن تكون منظمة وفي غاية الترتيب.

وأشارت فوز في الفيديو التي نشرته أنها كل رمضان تجهز مطبخها بهذا الشكل، كما حرصت في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات على شرح طريقة تنظيمها للأواني في مطبخها.

اقرأ أيضًا: 5 من أبرز الفاشينيستا الإماراتيات

ردود فعل المتابعين

وبعد انتشار هذا الفيديو تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع، وتابينت التعليقات بين معجب لطريقة التنظيم وترتيب الأغراض وعن ذوقها الرائع في اختيار الأواني وأدوات المطبخ، فمنهم من قال "نظافة وترتيب"

وما بين من انتقد إسرافها متسائلين حاجتها لهذه القطع، حيث ظن الكثير منهم في البداية أنها في أحد المحال التجارية وتستعرض الأواني فيه.

فهناك أحد المتابعين الذي كتب "على بالي مستوع طلع مطبخ"، وأخرى كتبت: "كنت أحسبه محل تسوي له إعلان. حتى الدواليب كأنها مخزن أو مستودع"، بينما قال أحدهم: "الاستعداد لرمضان لا يبدأ من إصلاح المطبخ وتجديد الأواني، بل من إصلاح القلوب وتهيئة النفس للعمل الصالح".

أيضًا انتقد البعض طريقة حياتها، حيث قالت متابعة: " كم من بيوت كبيرة ومجالس تطرد فيها خيول ومواعين والله من كثرها نصها جديدة بكراتينها هذولا النوعيات ما حد يجيهم ولا يزورهم ولا يعزمون بيوتهم مهجورة وأغلب أكلهم من برا وبيوت شعبية ويمكن شقق بابهم مفتوح للجميع ماعمرهم ردوا أحد ما يعرفون إلا كلمة حياكم ومرحبا فيكم بس ما نقول إلا الحمد لله".

وكانت أغلب رودو الأفعال منتقدة حياة البزخ التي يعيشها المشاهير والتي ينقلونها إلى الناس:

ابنة فوز الفهد

في شهر سبتمبر عام 2022 رزقت الفاشونيستا الكويتية بمولودة فتاة من زوجها عبد اللطيف الصراف اسمها فوز، وقد نشرت الخبر عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت فيه: الحمد الله على جميل ما وهب وعظيم ما هوب..ر زنقنا بفضل الله وكرمه بمولوده".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة