فيديو: طارق العلي يعتذر لحياة الفهد وحسن البلام بعد سنوات من الخلاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
فيديو: طارق العلي يعتذر لحياة الفهد وحسن البلام بعد سنوات من الخلاف

قدم الفنان الكويتي طارق العلي اعتذاراً علنياً إلى كل من: الفنانة حياة الفهد، والفنان حسن البلام، وذلك بعد سنوات طويلة من الخلاف بينهم.

طارق العلي يقدم اعتذاراً علنياً إلى حياة الفهد وحسن البلام بعد خلافات استمرت سنوات

وجاء هذا الاعتذار خلال برنامج غبقة الفجر، الذي تقدمه الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حيث حل طارق العلي ضيفاً عليه، ووجه من خلاله رسالة إلى الفنانين حياة الفهد وحسن البلام، طالباً منهما تقبل اعتذاره، وأن يقوما بفتح صفحة جديدة معه.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد نشب خلاف كبير بين طارق العلي وحياة الفهد وحسن البلام، قبل عدة سنوات، وذلك على خلفية الهجوم الحاد الذي شنه العلي على المعهد العالي للفنون المسرحية، لاتخاذه قراراً بمنع الطلاب من التمثيل، في الوقت الذي دافعت فيه الفهد عن هذا القرار، مما أثار حفيظة الفنان الكويتي، لينشب خلافاً بينهما.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج غبقة الفجر، قال العلي موجهاً رسالة اعتذار إلى حياة الفهد: "أريد أن أقدم اعتذاراً للفنانة حياة الفهد، خاصة أنها فنانة ذات قيمة كبيرة"، وتابع قائلاً: "حياة الفهد، أنت تاج على رأسي، ولو زعلتك في يوم ما حقك على رأسي.. أنت رمز من رموز الفن الكويتي.. سكري أُذنيك واسمعيني أنا."

كما وجه طارق العلي اعتذاره إلى حسن البلام، فقال: "حسن البلام، اليوم، أنت أخويا، وأنا أستمتع بالوقوف جانبك لأنك فنان كبير، خلينا نختلف في الآراء، لكن أنت شخص أحبه."

وأشارت التقارير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها طارق العلي بتقديم اعتذاره إلى حياة الفهد، ففي عام 2018، ظهر الفنان الكويتي في مقطع فيديو مع رئيس غرفة المسرح العربي، حيث قدم اعتذاره له، كما اعتذر أيضاً للفنانة الكويتية، بسبب أزمة أخرى نشبت بينهما، إثر تسريب مقطع صوتي منسوب إليه، يتحدث فيه عنها وعن ابنتها بشكل مسيء.

وقال العلي في الفيديو المذكور أعلاه: "حتى الأستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام أن أغلط عليها، لها كل التقدير والمحبة، بس ابعدوا هالفتن عنها."

وبسبب هذا التسجيل المسرب، فقد قامت الفنانة حياة الفهد وقتها بتقديم دعوى أمام نيابة الجرائم الإلكترونية في الكويت ضد العلي، تتهمه فيها بالإساءة إليها وإلى ابنتها، فيما قام هو برفع دعاوى على المسيئين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهماً إياهم بتلفيق التهم له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة