فيديو: كوزمين كونترا يركل حمدان الشمراني بعد فوز الاتحاد على الشباب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
فيديو: كوزمين كونترا يركل حمدان الشمراني بعد فوز الاتحاد على الشباب

تصدر اسم اللاعب السعودي حمدان الشمراني، نجم فريق الاتحاد السعودي، محركات البحث على غوغل خلال الساعات الماضية، بعد موقف جمعه مع مدرب الفريق الروماني، كوزمين كونترا، وذلك عقب نهاية مباراة الاتحاد أمام الشباب.

مدرب الاتحاد كوزمين كونترا يركل لاعبه حمدان الشمراني بعد الفوز على الشباب

ونجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز في مباراته أمام الشباب، بنتيجة 2- 0، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب الملز، ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، ركض كونترا إلى داخل الملعب، فاتجه إليه الشمراني للاحتفال معه واحتضانه، إلا أن المدرب الروماني تصرف بطريقة مفاجئة، حيث رفض احتضان اللاعب، وبدا شديد الانفعال وهو يتحدث معه لثوان.

وعندما قام الشمراني بالابتعاد عن مدربه، قام الأخير بملاحقته، وركله من الخلف، ليتساءل الكثيرون عما إذا كان كونترا يلوم لاعبه على شيء ما حدث أثناء المباراة، أم أن هذه طريقة احتفال غريبة بينهما.

 وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق هذه الواقعة، وتباينت آراء المستخدمين حولها، فمنهم من قام بتفسيرها بأنها طريقة معتمدة بين المدرب واللاعب، ودليل على العلاقة القوية التي تجمعهما، فيما تساءل آخرون عن سبب قيام المدرب بتعنيف لاعبه بهذه الطريقة الغريبة أمام الجمهور وكاميرات المصورين.

واستطاع الاتحاد السعودي أن يحسم الكلاسيكو أمام الشباب، وينهي اللقاء بفوز ثمين بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما عبدالعزيز البيشي رومارينيو دا سيلفا، في الدقيقتين 45 و50 من المباراة، حيث جاء الهدفان من رأسيتين.

وذكرت تقارير رياضية أن نادي الاتحاد السعودي حقق أرقاماً مميزة خلال مباراته أمام الشباب، فوفقاً لموقع أوبتا العالمي المتخصص في الإحصائيات الرياضية، فإن هذه أول مرة يسجل فيها العميد هدفين رأسيين في مباراة أمام الليث الأبيض بدوري المحترفين السعودي، منذ رأسيتي نايف هزازي في عام 2009.

كما أشار موقع أوبتا إلى أن نادي الاتحاد هو أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف الرأسية في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك بواقع 11 هدفاً.

جدير بالذكر أنه بهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 57 نقطة، تصدر بها جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الهلال والشباب، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، فيما يتبقى للزعيم مباراتين مؤجلتين.

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مباراته القادمة أمام الحزم، يوم الجمعة الموافق 18 مارس، وذلك في إطار الجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.