فيديو: متزلج يسابق الزمن لإنقاذ آخر مدفون تحت الثلج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
فيديو: متزلج يسابق الزمن لإنقاذ آخر مدفون تحت الثلج

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يخطف الأنفاس، والذي أظهر قيام أحد الأشخاص ممن يحترفون رياضة التزلج على الجليد، وهو يقوم بإنقاذ آخر مدفون بالكامل تقريباً تحت الثلج.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام عالمية حول هذه الحادثة، فقد وقعت خلال الشهر الماضي في جبال واشنطن الأمريكية، حيث كان متزلجاً يدعى إيان شتيجر يتزلج على الجليد، قبل أن يسقط على رأسه، ويجد نفسه عالقاً أسفل الجليد.

ولكن العناية الإلهية أنقذته، حيث تواجد في المنطقة متزلج آخر هو فرانسيس زوبر، الذي لاحظ لوح التزلج الخاص بشتيجر، فبدأ في البحث عنه أسفل الثلج، واستعان ببعض الأدوات التي كانت ترافقه من أجل إنقاذه.

ومن خلال الكاميرا الموجودة في الخوذة التي يرتديها، والتي وثقت حادثة الإنقاذ العصيبة، تمكن زوبر من إنقاذ شتيجر، ليتم لاحقاً تداول مقطع الفيديو على منصات السوشيال ميديا على نطاق واسع.

وأبدى الكثير من رواد مواقع التواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الشديد بفرانسيس زوبر، الذي وصفوه بأنه بطل، وقال آخرون إنه لولا وصوله في هذا التوقيت، وملاحظته لوح التزلج، كان من الممكن أن يظل إيان شتيجر مدفوناً أسفل الثلج حتى وفاته.

وفي وقت لاحق، قام شتيجر بنشر صورة تجمعه زوبر عبر حسابه على منصة إنستغرام، معرباً فيها عن امتنانه الشديد لكل رسائل الدعم التي وصلته من الناس، موجهاً شكره العميق للأخير لإنقاذ حياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة