محاولة أخيرة من الأهلي لإنقاذ صفقة مارسينيو

يرغب كولر في ضم اللاعب رغم التحديات المادية الكبيرة التي تواجه الإدارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
محاولة أخيرة من الأهلي لإنقاذ صفقة مارسينيو

تواصل إدارة النادي الأهلي المصري بقيادة محمود الخطيب محاولاتها لضم اللاعب البرازيلي مارسينيو نجم فريق كاواساكي الياباني في فترة الانتقالات الحالية.

وشهدت المفاوضات خلال الفترة الماضية صعوبات بسبب الاختلاف على المقابل المادي حيث يتمسك النادي الياباني بالحصول على 3 ملايين دولار للاستغناء عن خدمات اللاعب.

موقف إدارة الأهلي من ضم اللاعب الجديد

إدارة النادي الأهلي ترى أن المبلغ مبالغ فيه ويجب تخفيضه ليناسب لإتمام الصفقة وسط أحاديث عن دخول منافسين في الصفقة من الدوري المصري.

وجاء اختيار اللاعب بالتوافق بين المدير الفني السويسري مارسيل كولر وإدارة الأهلي وذلك نظراً للقدرات المميزة التي يتمتع بها البرازيلي.

تصريحات شوبير عن صفقة مارسينيو                       

أكد الإعلامي المقرب من النادي الأهلي وحارس الفريق الأول السابق، أن الإدارة الحمراء مصممة على حسم التعاقد مع المهاجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال خلال ظهوره الاذاعي أن المدير الفني كولر مصصم بشكل كبير على ضم مارسينيو ويعتبره المطلب الأول وله خلال الفترة الحالية.

قدرات صفقة الأهلي المنتظرة

يعد البرازيلي مارسينيو من أبرز لاعبي الدوري الياباني خلال الفترة حيث يمتلك ينافس على صدارة جدول ترتيب هدافي البطولة فيما يتواجد فريقه المرتبة الثانية برصيد 54 نقطة من 30 مواجهة خاضها حتى الآن.

الجلسة الأخيرة تحسم الصفقة

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع النادي الياباني خلال الساعات المقبلة بالفيديو، من أجل استمرار المحادثات حول انتقال مارسينيو.

وبحسب التقارير الواردة من النادي الأهلي فإن المكالمة ستحسم بشكل كبير موقف الصفقة وستتضمن نتيجة نهائية سواء برفض البيع أو الانتقال.