فيديو: مشجع يرمى علبة فشار على نيمار بعد تعادل البرازيل وفنزويلا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
فيديو: مشجع يرمى علبة فشار على نيمار بعد تعادل البرازيل وفنزويلا

وقع منتخب البرازيل في فخ التعادل أمام نظيره الفنزويلي، في المباراة التي أقيمت على أرضه، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد قدم المنتخب البرازيلي أداء باهتماً أمام جمهوره، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1- 1، لينتزع نجوم السامبا نقطة واحدة فقط.

واستطاع المدافع جابرييل دوس سانتوس تسجيل الهدف الوحيد لمنتخب البرازيل، في الدقيقة 50 من عمر المباراة، وذلك من خلال تمريرة متقنة من النجم نيمار، قبل أن ينجح إدوارد بيلو في إدراك هدف التعادل لمنتخب فنزويلا في الدقيقة 85.

ورغم أن نيمار حقق رقماً قياسياً مع المنتخب البرازيلي، وأصبح أكثر لاعب صنعاً للأهداف في تاريخ منتخب السامبا برصيد 58 هدفاً، إلا أنه تعرض لموقف محرج مع الجمهور.

فبعد نهاية المباراة، وأثناء خروج اللاعبين من الملعب، انطلقت علبة فشار من المدرجات باتجاه نيمار، مصحوبة بإشارة استفزازية، لتصطدم برأسه، وهو ما أثار انفعال النجم البرازيلي، الذي قام بالرد ببعض العبارات الغاضبة.

وأشارت التقارير إلى أنه بهذه النتيجة، فقد تراجع منتخب البرازيل إلى المركز الثاني في التصفيات برصيد 7 نقاط، وفقد الصدارة لصالح منختب الأرجنتين، الذي حل في المركز الأول برصيد 9 نقاط، أما منتخب فنزويلا، فقد احتل المركز السابع برصيد 4 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة