نيمار يتعرض لإصابة قوية في هزيمة البرازيل أمام أوروجواي

خسر منتخب البرازيل في مباراته أمام منتخب أوروجواي بنتيجة 2-0

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
نيمار يتعرض لإصابة قوية في هزيمة البرازيل أمام أوروجواي

تعرض النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق الهلال السعودي، لإصابة قوية خلال مواجهة منتخب البرازيل أمام منتخب أوروجواي.

وخسر منتخب البرازيل في مباراته أمام منتخب أوروجواي بنتيجة 2-0، ضمن مباريات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

وسقط نيمار على أرض الملعب قبل نهاية شوط المباراة الأول وأمسك بركبته ثم خرج من ملعب المباراة، وبعدها تم تصويره وهو يخرج من الملعب على عكازين.

وقالت صحيفة "ESPN"، إن الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل لم يتحدث عن إصابة نيمار بين شوطي المباراة، وبعدها قال طبيب المنتخب رودريجو لاسمار، إن نيمار خضع لفحوصات طبية سريعة وسوف يجري فحوصات جديدة اليوم الأربعاء.

وأضاف طبيب المنتخب البرازيلي: "لدينا 24 ساعة لمعرفة حالة نيمار ومدى استجابة الركبة للعلاج وحالة الورم، والأشعة سوف تحدد التشخيص الفعلي للإصابة".

وتابع رودريجو لاسمار: "لا يمكن التأكيد أن نيمار تعرض لإصابة في أربطة الركبة، وسوف ننتظر انتهاء الفحوصات الطبية لتحديد حجم الإصابة، ونطالب الجميع بالهدوء حتى يتم الإعلان عن التشخيص النهائي".

أوروجواي تفوز على البرازيل بعد عقدة استمرت 22 عاما

نجح منتخب أوروجواي في الفوز على منتخب البرازيل في تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، ليكسر عقدة عدم الفوز التي استمرت لنحو 22 عاما.

وأحرز هدفي منتخب أوروجواي داروين نونيز في الدقيقة 41، ونيكولاس دي لا كروز في الدقيقة 77، ليصبح هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوروجواي على البرازيل منذ عام 2001.

ورفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 7 نقاط وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، حيث يتفوق بفارق الأهداف عن منتخبي البرازيل وفنزويلا.

كما فاز منتخب الأرجنتين على منتخب بيرو بنتيجة 2-0، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأحرز ليونيل ميسي هدفي منتخب الأرجنتين في الدقيقتين 32 و42، ليرفع رصيده إلى 106 أهداف دولية مع المنتخب الأرجنتيني.

ووصل منتخب الأرجنتين، حامل لقب مونديال 2022، إلى الفوز الرابع في تصفيات كأس العالم 2026 بعد لعب 4 مباريات، ليتصدر جدول ترتيب التصفيات برصيد 12 نقطة، وتوقف رصيد منتخب بيرو عند نقطة واحدة وضعته في المركز التاسع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة