نجم برازيلي يطلب من نيمار الانضمام إليه في نيوكاسل

بعد انتشار تقارير تتحدث عن إمكانية رحيله عن صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
نجم برازيلي يطلب من نيمار الانضمام إليه في نيوكاسل

طالب البرازيلي جولينتون مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد من مواطنه نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الانضمام إليه في صفوف النادي الإنجليزي العريق.

ويتسابق نجوم كرة القدم البرازيلية في الإعلام خلال الأيام الأخيرة على محاولة إقناع نيمار بالانضمام إليهم في أنديتهم وهو ما حدث في البداية مع تياجو سيلفا مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال تياجو سيلفا في تصريحاته لقناة "جلوبو" الرياضية البرازيلية إنه يجب على نيمار الانضمام إلى تشيلسي وهو ما دفع جولينتون هو الآخر للحديث عن إمكانية انضمام النجم البرازيلي إلى نيوكاسل.

وقال جولينتون في تصريحات لمدونة صوتية تدعى"كاست إف سي" إن انضمام نيمار إلى نيوكاسل سيكون أمراً رائعاً.

وأكمل جولينتون وصلة المديح لنيمار وأكد أنه من رموز كرة القدم في العالم وأن الجميع في فريق نيوكاسل سيركضون نحوه في الملعب وسيجعلون مهمته أسهل كثيراً في التألق مع النادي.

وتثار الكثير من الشائعات حول رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان خاصة بعدما وضعت إدارة النادي الفرنسي، كيليان مبابي كنجم الفريق مفضلة إياه على نيمار وليونيل ميسي.

ويشعر نيمار بأن النادي الفرنسي لم يعد يرغب في بقائه وأنه يمكنه الرحيل في حالة وصول عرض جيد لإدارة سان جيرمان.

ويعتبر نيوكاسل من أهم الأندية القادرة على الفوز بخدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة وأن "الماك بايس" بات مدعوماً من صندوق الاستثمارات العامة السعودية الذي استحوذ عليه بنسبة 100%.

واعتلى نادي نيوكاسل صدارة أغنى أندية كرة القدم في العالم وهو ما سيجعله قادراً على تقديم أقوى العروض لأفضل النجوم في مختلف أندية كرة القدم الكبرى.

وقد يكون نيمار هو بداية التعاقدات التاريخية لنادي نيوكاسل يونايتد خاصة وأنه يمتلك إمكانيات مذهلة وما يزال أمامه الكثير ليقدمه في عالم الساحرة المستديرة.

نيمار على رادار 3 أندية مع اقتراب رحيله عن باريس

ويأتي ذلك بعدما ذكرت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن نيمار بات يشعر بأنه غير مهم لإدارة النادي الباريسي وهو ما يجعله يفكر جدياً في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن نيمار غير قناعاته وبات راغباً في الاستماع للعروض المقدمة إليه.

ويمتلك نيمار عقداً مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025 ويحتوي على شرط يمكن من خلاله الاستمرار حتى صيف 2027.

وتشير التقارير أن لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان يرى أن الاستغناء عن نيمار سيكون في مصلحة الفريق خلال المواسم المقبلة وهو الأمر الذي يجد قبول داخل إدارة النادي الفرنسي.

ولم يقدم نيمار خلال الموسم المنتهي الأداء المنتظر منه واكتفى بتسجيل 13 هدفاً وصناعة 8 أهداف آخرين.

كما لم يساعد نيمار الفريق بالصورة المنتظرة في بطولة دوري أبطال أوروبا واتهمه البعض بأنه كان سبب الخسارة أمام ريال مدريد في دور الـ16 من البطولة بسبب مستواه الهزيل.

ويوجد حتى الآن 3 أندية مهتمة بالتعاقد مع نيمار وعلى رأسهم نادي نيوكاسل يونايتد الذي يرغب في أن ينافس على كل البطولات بعد الاستحواذ السعودي عليه خلال الأشهر الماضية.

كما أن نادي تشيلسي سيدخل في منافسة مع مانشستر يونايتد على الفوز بخدمات النجم البرازيلي خاصة وأنه صاحب إمكانيات فنية مذهلة.

وتعتبر أندية نيوكاسل وتشيلسي ومانشستر يونايتد هي الأوفر حظاً بالفوز بخدمات نيمار وذلك بسبب راتبه المرتفع وهو ما سيجعل من الصعوبة أن يحصل على راتب مقارب له في أي فريق خارج نيوكاسل وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة