شبيه نيمار يخدع رجال الأمن ويدخل أرض ملعب مباراة البرازيل وسويسرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
شبيه نيمار يخدع رجال الأمن ويدخل أرض ملعب مباراة البرازيل وسويسرا

تمكن أحد الأشخاص من خداع المسؤولين والسلطات المختصة في مونديال 2022، المقام حالياً في دولة قطر، ونجح في الدخول إلى استاد 974 في الدوحة، وكذلك التجول داخل أرضية الملعب، على أساس أنه النجم البرازيلي نيمار.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن هذا الشخص، ويدعى إيغون أوليفيرا، هو أحد مشاهير تطبيق تيك توك، ويتابعه أكثر من نصف مليون شخص، حيث استغل التشابه الكبير بينه وبين نيمار، في المظهر والبنية، ليخدع مسؤولي الاستاد، ويدخل إلى أرض الملعب، الذي استضاف، أمس الاثنين، مباراة البرازيل وسويسرا.

وظن الجميع أن هذا الشخص، هو في الحقيقة نجم منتخب البرازيل نيمار، والذي تعرض لإصابة في مباراة منتخب بلاده الأولى في مونديال قطر أمام صربيا، وغادر وقتها الملعب متألماً، وسط تقارير تفيد بأنه ربما يغيب عن معظم مباريات المنتخب البرازيلي، في حال وصول نجوم السامبا إلى الأدوار الإقصائية.

شبيه نيمار يخدع رجال الأمن ويدخل أرض ملعب مباراة البرازيل وسويسرا

ولفتت التقارير إلى أن رجال الأمن اعتقدوا أن هذا الشخص هو نيمار، الذي جاء رغم إصابته، من أجل دعم منتخب بلاده في مباراتهم أمام المنتخب السويسري، والتي انتهت بفوز نجوم السامبا بهدف مقابل لا شيء.

ولم يكتف أوليفيرا بخداع رجال الأمن فقط في أرض الملعب، بل انخدع فيه أيضاً الجماهير في المدرجات، حيث تسابقوا من أجل التقاط صور السيلفي معه، باعتباره النجم البرازيلي الشهير نيمار.

وأشارت التقارير إلى أنه في وقت سابق، خدع هذا الشخص قناة فوكس نيوز الأمريكية، حيث نشرت على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، مقطع فيديو قالت إنه يعود إلى نجم منتخب البرازيل، أثناء تجوله في شوارع العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يتضح لاحقاً أن حساب القناة الشهيرة وقع أيضاً في فخ شبيه نيمار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة