رافينيا يهاجم جماهير البرازيل بسبب نيمار ويشعل أجواء المونديال

رافينيا يفتح النار على جماهير السليساو

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
رافينيا يهاجم جماهير البرازيل بسبب نيمار ويشعل أجواء المونديال

أشعل رافينيا نجم المنتخب البرازيلي أجواء المونديال بعد هجومه على جماهير منتخب بلاده بسبب سخرية بعضهم من إصابة نيمار دا سيلفا خلال مواجهة صربيا ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس العالم 2022 في قطر.

وتفوق المنتخب البرازيلي على نظيره الصربي بهدفين دون رد في مباراة صعبة وعنيفة وشهدت العديد من التدخلات الخشنة والتي أسفر إحداها عن إصابة نيمار في الكاحل.

وعقب إصابة نيمار سخرت بعض جماهير البرازيل من إصاباته المتكررة في كأس العالم خاصة وأنه سيغيب عما تبقى من دور المجموعات والتي ستشهد مواجهة منتخبي سويسرا والكاميرون.

ومن جانبه، نشر رافينيا صورة لنيمار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وقال فيها إن جماهير منتخب الأرجنتين تعامل ليونيل ميسي مثل الملوك وكذلك جماهير المنتخب البرتغالي مع كريستيانو رونالدو، ولكن هناك بعضاً من جماهير البرازيل سعيدون بإصابة نيمار.

واستكمل رافينيا حديثه قائلاً إن أكبر خطأ في حياة نيمار أنه ولد في البرازيل لأن هذا البلد لا يستحق موهبة نجم باريس سان جيرمان.

وأثارت كلمات رافينيا الجدل في وسائل الإعلام الكروية البرازيلية كما هاجم بعض الجماهير اللاعب على كلماته الحادة تجاه مشجعي راقصي السامبا.

يذكر أن المنتخب البرازيلي سيفتقد كذلك لخدمات دانيلو الذي أصيب في الكاحل وهو ما سيجعل المنتخب البرازيلي بدون ظهيره الأيمن ونجم الهجوم كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة