قائد مشجعي البرازيل يتذكر لحظات فوز السعودية على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
قائد مشجعي البرازيل يتذكر لحظات فوز السعودية على الأرجنتين

يبدو أن فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2022، لم يسعد فقط قلوب المشجعين من الدول العربية، بل وكذلك جلب السعادة إلى قلب تومر سوايا، قائد مشجعي البرازيل.

فقد كان سوايا حريصاً على مشاهدة المباراة التي جمعت بين الأخضر السعودي والمنتخب الأرجنتيني، وكان متواجداً في مدرجات مشجعي السعودية، واصفاً ما حدث بأنه كان شيئاً جنونياً.

وقال تومر سوايا في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لمركز التواصل الحكومي للعمل الإعلامي المشترك، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن هذا هو ثالث كأس عالم يحضره في حياته، واصفاً مونديال قطر بأنه منظم بدقة، وأن الجميع متحدون.

وأشار إلى أنه بسبب التنافس التقليدي في كرة القدم بين البرازيل والأرجنتين، فقد تواجد في مدرجات الجمهور السعودي في مباراة منتخب بلادهم أمام نجوم التانغو، لافتاً إلى أنه عندما شاهد ولمس التشجيع والحماس بين المشجعين السعوديين، شعر بأنه في وطنه.

وتابع سوايا قائلاً إن الجماهير السعودية التي حضرت إلى ملعب المباراة، كانت أشبه بالبحر الأخضر في عددها، مشيراً إلى أنه عندما وجد المشجعين يبكون، غمرته المشاعر، فبدأ في البكاء هو أيضاً.

وأضاف أنه سعيد بالفوز على المنتخب الأرجنتيني، وأنه كان متواجداً بين المشجعين السعوديين أثناء تحقيق هذا، مؤكداً سعادته بأنه كان جزء من أعظم لحظة في تاريخ كرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة