كيف رد نيمار على منتقدي البرازيل بعد الخروج من كوبا أمريكا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2016
كيف رد نيمار على منتقدي البرازيل بعد الخروج من كوبا أمريكا؟

ودع منتخب نجوم السامبا «البرازيل»، بطولة كوبا أمريكا، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، مبكرا للغاية، بعد أن فشل في التأهل لدور الثمانية عقب هزيمته بهدف «غير نظيف» أمام منتخب بيرو.

ودافع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن منتخب بلاده، مهاجماً منتقدي الفريق بعد خروجه المبكر من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أميركا 2016».

وأحرز منتخب بيرو هدف وحيد في المباراة التي جمعته مع منتخب البرازيل في دور الـ16، من كرة عرضية من ناحية اليمين أسكنها اللاعب راؤول رويدياز بيده اليمنى الشباك محرزا هدفا أعاد للأذهان هدف النجم الأرجنتيني المعتزل مارادونا في مرمى إنجلترا في كأس العالم 1986.

وقال نيمار، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» المخصص لمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة: "ستظهر الآن حفنة من الحمقى الذين يثرثرون، اللعنة عليهم، هذه هي كرة القدم".

وشهد الهدف جدلا كبيرا داخل الملعب، حيث اعترض لاعبو المنتخب البرازيلي على احتساب الهدف، ليتراجع الحكم ويتشاور مع مساعديه لعدة دقائق، ثم يعود مرة أخرى لاحتساب الهدف مطيحا بآمال نجوم السامبا وأثبتت الإعادة التليفزيونية، أن لاعب منتخب بيرو قام بالفعل بإحراز الهدف بيده اليمنى متعمدا.

وأضاف نيمار "ما من أحد يعرف المعاناة التي يواجهها الفريق، ارتداء قميص المنتخب البرازيلي شرف كبير والجميع يمثل الفريق بحب".

كيف رد نيمار على منتقدي البرازيل بعد الخروج من كوبا أمريكا؟

وتعرض المنتخب البرازيلي ومديره الفني كارلوس دونجا لانتقادات واسعة بمجرد الخروج من البطولة بعد الهزيمة أمام بيرو، رغم أن الهدف الوحيد للمباراة جاء بلمسة يد واضحة من اللاعب البديل راؤول رويدياز.

وغاب نيمار عن صفوف منتخب بلاده في هذه البطولة بعدما رفض ناديه برشلونة الإسباني مشاركة اللاعب في بطولتين مع المنتخب البرازيلي في الصيف الجاري، ما دفعه إلى اختيار المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية القادمة «ريو دي جانيرو 2016» في أغسطس المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة