حارس التعاون: أتفوق على رونالدو

حارس التعاون يتحدث عن نظافه شباكه أمام رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
حارس التعاون: أتفوق على رونالدو

وصف حارس مرمى التعاون، مايلسون تينوريو، حضور النجوم العالميين في دوري روشن السعودي للمحترفين بأنه يشكل حافزًا للتألق، مشيرًا إلى أنه يتمنى عدم تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرماه.

وصرح تينوريو في مقابلة لبرنامج "المنتصف" على قناة الإخبارية السعودية قائلاً: "حضور النجوم العالميين في الدوري السعودي يعمل على تحفيزنا، ويجعلنا كلاعبين نبذل قصارى جهدنا لتحقيق نجاح هذه التجربة الكبيرة في الدوري".

وأضاف: "بكل صراحة، الحياة في السعودية جميلة وتشبه الحياة في البرازيل، وبريدة تعتبر مدينة جميلة وهادئة وأشعر بالراحة التامة هناك".

وأوضح حارس التعاون: "التعامل مع الأخطاء ومتابعة التوجيهات الفنية من قبل الجهاز الفني بقيادة شاموسكا هما السبب وراء تطور مستواي، لقد خاضت حتى الآن مباراتين ضد كريستيانو رونالدو ولم يتمكن من تسجيل أي هدف، وأتمنى أن يستمر هذا الأمر".

وأكد: "هناك أسماء كبيرة في الدوري السعودي تتمتع بقيمة فنية عالية وجودة رائعة، بدءًا من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ورياض محرز وصولاً إلى فيرمينو وغيرهم".

وختم تينوريو حديثه قائلاً: "اللاعب الذي أتمنى ألا يسجل في مرماي في كل مباراة ألعب فيها هو كريستيانو رونالدو، لقد خاضت حتى الآن مباراتين ضده ولم ينجح في تسجيل أي هدف، وسأحتفظ بهذا الإنجاز في تاريخي".

الجدير بالذكر أن التعاون يعتبر هو الحصان الأسود في دوري روشن السعودي هذا الموسم وكان منافسًا على صدارة المسابقة قبل تعثره في آخر أربع جولات وهو ما أدى إلى تراجعه للمركز الرابع برصيد 25 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة