فيرايزون تؤكد: الشركة الجديدة لن تنهي اسم ياهو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2017
فيرايزون تؤكد: الشركة الجديدة لن تنهي اسم ياهو

نشرنا بالأمس خبراً تداولته المواقع التقنية العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، يتناول نية شركة فيرايزون دمج شركتي ياهو وAOL في شركة واحدة تحمل اسم Oath، وكان الخبر يشير إلى أن اسمي ياهو وAOL لن يتم استخدامهما بعد الآن، وهو ما نفته شركة فيرايزون اليوم عبر رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى عدد من المواقع التقنية.

فمن خلال رسالة البريد الإلكتروني تلك نفت فيرايزون محو اسم ياهو من الوجود بعد الدمج داخل الشركة الجديدة، مما يعني أنه لن يكون هناك Oath Mail بدلا من Yahoo Mail، ولا Oath Sports بدلاً من Yahoo Sports. فقد أكدت فيرايزون أن شركة Oath ستظهر بالفعل وستضم شركتي ياهو وAOL ولكنها لن تمحو أسماء هذه الشركات.

ومن هنا شرحت فيرايزون طبيعة شركة Oath الجديدة المزمع تأسيسها، فقد وصفتها الشركة بأنها ستكون بمثابة موطن العلامات التجارية، وأنها ستكون المظلة التي تعمل على الاستثمار في عدد من العلامات التجارية الرقمية الكبرى من أجل دعمها وتضخيمها.

وفي توضيح لتدوينته التي نشرها بالأمس على موقع تويتر، قال تيم أرمسترونج المدير التنفيذي لشركة AOL أن شركة Oath ستعمل على ضخ الاستثمارات في العلامات التجارية التي تمتلكها مثل ياهو، AOL، TechCrunch وهفنتون بوست. كما ستعمل على تأسيس مجموعة من العلامات التجارية الأخرى القادرة على جذب المستخدمين إليها، وتوقع أرمسترونج أن تتمكن Oath من جمع أكثر من مليار مستخدم لعلاماتها التجارية في وقت قصير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة