ريال مدريد يفكر في اسم جديد لخلافة أنشيلوتي

النادي الملكي يمتلك أكثر من رؤية للموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
ريال مدريد يفكر في اسم جديد لخلافة أنشيلوتي

تسيطر توقعات اسم المدرب الجديد لنادي ريال مدريد في الموسم المقبل في حالة رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن منصبه على الصحف الرياضية الإسبانية خلال الفترة الأخيرة.

وامتدت التوقعات خارج إسبانيا لتصل إلى بريطانيا وهو الأمر الذي جعل صحيفة "ميرور" تتحدث عن أحد الأسماء التي أصبحت مرشحة لتولي قيادة النادي الملكي في حالة رحيل أنشيلوتي.

وأشارت "ميرور" إلى اسم جديد مرشح لقيادة نادي ريال مدريد في الموسم المقبل وهو الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي.

وحصد أرتيتا على إعجاب الكثير من متابعي كرة القدم في العالم خلال الموسم الجاري وذلك من خلال قيادته لنادي أرسنال للتربع على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" لهذا الموسم.

واستطاع نادي أرسنال الاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي وذلك من خلال جمعه لـ72 نقطة من 29 مباراة.

واستطاع أرتيتا أن يقود أرسنال هذا الموسم للفوز في 29 مباراة بجانب التعادل في تسع مباريات وتلقى ثلاث هزائم.

ويعتبر أرتيتا هو المدرب الأكثر تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم بين كل مدربي البريميرليغ، كما أنه أقل مدرب تلقى هزائم كذلك بالتساوي مع إيدي هاو المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد بواقع ثلاث هزائم فقط.

وتفكر إدارة ريال مدريد في منح أرتيتا فرصة تدريب النادي الملكي في الموسم الجديد خاصة وأن أنشيلوتي مرشح لتدريب المنتخب البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إدارة أرسنال باتت في مرحلة ترقب خوفاً من رحيل أرتيتا بعد ارتباط اسمه بريال مدريد.

وفي حالة موافقة أرتيتا على تدريب ريال مدريد فإن النادي الإنجليزي سيخطط للتعاقد مع روبرتو دي زيربي المدير الفني الحالي لنادي برايتون.

يذكر أن أرتيتا في حالة نجاحه في قيادة أرسنال لبطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" هذا الموسم سيعيد لقب بطولة الدوري لخزائن المدفعجية بعد غياب 19 عاماً إذ إن الفريق توج باللقب للمرة الأخيرة في عام 2004.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة