قناة "SSC" السعودية تذيع مباريات كأس العالم للأندية

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية، في المغرب، يوم 1 فبراير المقبل وتستمر حتى يوم 11 فبراير

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
قناة "SSC" السعودية تذيع مباريات كأس العالم للأندية

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية، في المغرب، يوم 1 فبراير المقبل وتستمر حتى يوم 11 فبراير، بمشاركة 3 أندية عربية هي الأهلي المصري والهلال السعودي والوداد المغربي.

وأعلنت قناة "SSC" السعودية عن حصولها على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية، ونشرت القناة "البرومو الترويجي" الخاص بإذاعة مباريات البطولة.

حقوق رعاية الأهلي في المونديال

قدرت تقارير صحفية مصرية القيمة المالية التي سيحصل عليها النادي الأهلي من حقوق رعاية قميص الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية بنحو 10 ملايين جنيه.

وأكدت التقارير أن الاتفاق الذي توصل إليه الأهلي مع الرعاة حتى الآن يحدد قيمة الرعاية بـ10 ملايين جنيه مقابل التواجد على تيشيرت الفريق بمونديال الأندية، على أن ترتفع القيمة في حالة تأهل الأهلي لأدوار متقدمة في البطولة.

وتأهل النادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، وحصل الشياطين الحمر على الميدالية البرونزية للبطولة 3 مرات في أعوام 2006 و2021 و2022.

تفاصيل مباريات مونديال الأندية

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى المغرب، أمس السبت، استعدادا لمواجهة نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم الأربعاء المقبل، في افتتاح مباريات الفريق بمونديال الأندية على ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية كل من الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا ومستضيف البطولة، والأهلي المصري وصيف دوري أبطال إفريقيا، والهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، وريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، وفلامينجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، وسياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

وفي حالة فوز الأهلي على أوكلاند سيتي، سيلعب أمام نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية، على أن يواجه الفائز من اللقاء نادي ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة.

وسيلعب نادي الوداد المغربي مع نادي الهلال السعودي في الدور ربع النهائي يوم 4 فبراير المقبل، ويواجه الفائز نادي فلامنجو البرازيلي.

وتختتم مباريات مونديال الأندية بمباراة النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 11 فبراير المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة