الهلال يستعد للوداد في مواجهة كأس العالم للأندية

النادي السعودي يستعد لمواجهة الفريق المغربي في مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
الهلال يستعد للوداد في مواجهة كأس العالم للأندية

يواصل نادي الهلال السعودي لمواجهة الوداد المغربي ضمن المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ربع نهائي منافسات كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب.

ويستكمل الزعيم السعودي استعداداته للقاء نادي الوداد والتي ستحسم الفريق الفائز ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية.

وشهدت تدريبات الزعيم التركيز على العديد من الجوانب اللياقية والفنية حتى يستطيع النادي السعودي الظهور بالصورة اللائقة أمام الوداد بطل أفريقيا.

ويتابع فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال تدريبات الفريق وذلك بجانب عبد الله بن سعد الغريري سفير المملكة العربية السعودية في المغرب.

واطمأن الجهازان الفني والطبي في الهلال على أوديون إيغالو نجم الزعيم الذي تخطى إصابته الأخيرة والتي منعته عن الوجود مع الفريق في الفترة الماضية.

وينتظر أن يعتمد الجهاز الفني لنادي الهلال على إيغالو بصورة أساسية في حالة الاطمئنان مجدداً على حالته الفنية والبدنية قبل انطلاق لقاء الوداد بساعات.

الجدير بالذكر أن الهلال يشارك في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023 ممثلاً عن قارة آسيا وذلك كبطل للنسخة الماضية بسبب عدم اكتمال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا.

فيما يمثل الوداد قارة أفريقيا بعدما تفوق على الأهلي المصري في نهائي البطولة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.