بيشكتاش رفض 4 ملايين يورو.. الأهلي قد ينسحب من صفقة "موليكا"

يتفاوض الأهلي منذ نحو أسبوعين مع نادي بيشكتاش التركي للحصول على خدمات المهاجم الكونغولي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
بيشكتاش رفض 4 ملايين يورو.. الأهلي قد ينسحب من صفقة "موليكا"
مقالات ذات صلة
تشيلسي ينسحب من صفقة أوباميانج بسبب الهجوم المسلح عليه
إيطاليا تُغرم واتساب 3 ملايين يورو.. والسبب!
5 أسماء ضمن صفقات الأهلي الصيفية

يدرس النادي الأهلي المصري الانسحاب من صفقة اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب نادي بيشكتاش التركي، بسبب مغالاة النادي التركي في مطالبه المالية.

ويتفاوض الأهلي منذ نحو أسبوعين مع نادي بيشكتاش التركي للحصول على خدمات المهاجم الكونغولي، إلا أن النادي التركي يرفض التخلي عن اللاعب.

وقال شيهون كازانجي، المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي: "النادي لا يرغب في بيع موليكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حتى لو بلغت قيمة الصفقة 5 ملايين يورو وهو نفس المبلغ الذي قمنا بشراء موليكا به".

وانضم موليكا لصفوف نادي بيشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي ستاندر ليج البلجيكي، ويستمر تعاقده مع الفريق التركي حتى عام 2027، وخلال الموسم الحالي شارك في 18 مباراة وأحرز 5 أهداف وصنع هدفا آخر.

ورغم تصريحات المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، بأن الأهلي في مفاوضات قوية لضم موليكا، إلا أن تقارير صحفية تركية تحدثت عن رفض نادي بيشكتاش العرض المالي الأخير الذي قدمه النادي الأهلي.

وعرض الأهلي شراء موليكا بقيمة نحو 4 ملايين يورو، إلا أن النادي التركي رفض عرض الشياطين الحمر.
وقال القيعي إن نادي بيشكتاش يرفض التفريط في موليكا، وتابع: "الوضع قد يتغير".

وقالت قناة "TRT Sport" التركية، إن نادي بيشكتاش لا يفكر في بيع اللاعب الكونغولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي يبحث عن مهاجم مميز

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب مطالب الجهاز الفني للفريق بتدعيم خط هجومه قبل انطلاق مباريات بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن الأهلي يتفاوض مع المهاجم البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، لاعب نادي جيونبوك الكوري الجنوبي.

وعرض الأهلي منح اللاعب راتب سنوياً يصل إلى 1.2 مليون دولار، ولكن اللاعب طلب 2 مليون دولار، ويتفاوض الأهلي على تخفيض الراتب بسبب تجاوزه لسقف الرواتب داخل الفريق الأول بالنادي.

كما يتفاوض الأهلي مع مهاجمين آخرين، منهم مهاجم إفريقي يلعب في القارة الأوروبية، ويكثف النادي مفاوضاته للتوقيع مع المهاجم الجديد خلال شهر يناير الجاري.

وأكد "القيعي"، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، إن الأهلي سوف يضم مهاجماً جديداً حتى لو تمت الصفقة بتضحية مالية كبيرة - على حد تعبيره.

وتعاقد الأهلي مع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، منهم المهاجم محمد الضاوي "كريستو" من نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف، ومروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم، وخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.