إطلاق ختم كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023

الجوازات السعودية تطلق ختم كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
إطلاق ختم كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023

قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، ممثلة في المديرية العامة للجوازات، وبالتعاون مع وزارة الرياضة، بإطلاق ختماً خاصاً ببطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023.

الجوازات السعودية تطلق ختم كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذا الختم الذي يتضمن مسمى FIFA CLUB WORLD CUP، يأتي تزامناً مع انطلاق البطولة العالمية، التي تقام في جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وأشارت التقارير إلى هذا الختم المميز سيكون متاحاً للمسافرين القادمين للمملكة، عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، وذلك طوال فترة البطولة.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية، التي تستضيف النسخة العشرين من كأس العالم للأندية، تعتبر هي سادس دولة تستضيف البطولة العالمية، بعد كل من: البرازيل، اليابان، الإمارات العربية المتحدة، المغرب وقطر.

وتشهد البطولة 7 مواجهات قوية على أرض مدينة جدة، بمشاركة كل من: نادي اتحاد جدة (بطل الدوري السعودي وبصفته بطل دوري الدولة المنظمة)، مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل دوري أبطال أوروبا)، الأهلي المصري (بطل دوري أبطال إفريقيا)، أوراوا ريد دايمندز الياباني (بطل دوري أبطال آسيا)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، كلوب ليون تيغريس المكسيكي (بطل أميركا الشمالية)، وفلومينينسي البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية لكوبا ليبرتادوريس).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة