كلب بايدن يخضع للتدريب للتكيف مع الحياة الرئاسية في البيت الأبيض

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
كلب بايدن يخضع للتدريب للتكيف مع الحياة الرئاسية في البيت الأبيض

سيخضع "ميجور"، أحد كلبي الرئيس جو بايدن، لمزيد من التدريب خارج البيت الأبيض بعد حادثي عض في مقر الإقامة الرئاسي الذي انتقل إليه الرئيس وأسرته.

وأكد مايكل لاروزا، الناطق باسم السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن، أن الكلب "ميجور"، وهو من نوع الراعي الألماني، "سيخضع لتدريب إضافي لمساعدته على التكيف مع حياته في البيت الأبيض". وأشار إلى أن التدريب سيستمر بضعة أسابيع.

ولم يكن التكيف مع الحياة في المقر الرئاسي الأمريكي مهمة سهلة للكلب الذي تبناه الزوجان جو وجيل بايدن من ملجأ للكلاب. ففي آذار/مارس، أُخرج "ميجور" لفترة موقتة من المقر الرئاسي ونقل إلى دارة بايدن العائلية في ولاية ديلاوير في شمال شرق الولايات المتحدة، بعد حادثة عض واحدة على الأقل في البيت الأبيض.

وعزا الرئيس جو بايدن في حديث لمحطة "إيه بي سي نيوز"، المشكلات مع "ميجور" إلى اعتماد الحيوان سلوكا حمائيا مفرطا في بيئته الجديدة المكتظة دائماً. وقد تلقى "ميجور" حينها تدريبا لتصحيح الوضع، لكن ذلك لم يكن كافيا على ما يبدو. ورغم مغادرة "ميجور"، سيبقى "تشامب"، الكلب الثاني من نوع الراعي الألماني للثنائي الرئاسي، وهو حيوان أكبر سنا وأكثر هدوءا، إلى جانب صاحبيه في واشنطن.

ف.ي/ع.ج.م (رويترز، ا.ف.ب)