لأول مرة.. حمزة نمرة يشارك في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
لأول مرة.. حمزة نمرة يشارك في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

يشارك الفنان حمزة نمرة لأول مرة في مهرجان الموسيقى العربية ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ 32، التي تقام في الفترة من 24 أكتوبر الجاري، وحتى 2 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام حفل المطرب الشاب حمزة نمرة على مسرح النافورة يوم 28 أكتوبر من الشهر الجاري. كما يشارك في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية لأول مرة أيضا الفنان تامر عاشور، ومن المقرر أن يقم حفلة يوم 30 أكتوبر من الشهر الجاري على مسرح النافورة أيضا.

ومن المقرر أن الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التي يديرها المايسترو هاني فرحات، عدد من المفاجآت، ومن بينها أيضا عودة الفنانة المصرية أنغام للمشاركة في المهرجان بعد غياب 4 سنوات.

الدورة إهداء إلى سيد درويش

وأعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر عن إهداء الدورة الـ32 إلى فنان الشعب سيد درويش بمناسبة مئويته، وتبدأ فاعليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى يوم 20 أكتوبر على أن تبدأ الحفلات يوم 24 أكتوبر، على جميع مسارح دار الأوبرا.

وتشهد الدورة الـ 32 حضور عدد من المطربين أيضا ومنهم الفنان اللبناني آدم ومن المقرر أن يقام حفلة يوم 1 نوفمبر. كما تشارك في المهرجان أيضا الفنانة اللبنانية عبير نعمة مع المايسترو أحمد عويضة ويدشن حفلها يوم 27 أكتوبر من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تقدم حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الفنانة أصالة مع المايسترو هاني فرحات، ويقام الحفل على مسرح النافورة. كما يشارك الموسيقار عمر خيرت في حفل الافتتاح بعزف مقطوعة موسيقية رائعة. ومن المقرر أن يشارك حفيد الموسيقار سيد درويش وهو العزف أحمد محمد درويش البحر صوليست كمان.

ومن نجوم مهرجان الموسيقى أيضا الفنانة مي فاروق والتي يقام حفلها بقيادة المايسترو يحيى الموجي يوم 25 أكتوبر. ويوم 26 أكتوبر يقام حفل الفنان علي الحجار بقيادة المايسترو هشام جبر. أما يوم 26 أكتوبر فهو حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر بقيادة المايسترو مصطفى حلمي. ويقدم الموسيقار عمر خيرت حفل منفصل يوم 29 أكتوبر. ويوم 31 أكتوبر يتألق الفنان مدحت صالح مع المايسترو أحمد عويضة.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة