لأول مرة.. آمال ماهر ترد على شائعات خطفها: كان عندي كورونا

حلت آمال ماهر ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
لأول مرة.. آمال ماهر ترد على شائعات خطفها: كان عندي كورونا

كشفت المطربة آمال ماهر، في أول ظهور إعلامي لها منذ سنوات حقيقة ما تردد عن اختطافها أو زواجها، وحقيقة الشائعات التي أثارت قلق جمهورها وأصدقاءها حولها.

خطف آمال ماهر

وأكدت آمال ماهر في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، إنها تعرضت للعديد من الشائعات أبرزها خطفها الأمر الذي أثار القلق بين أهلها وأصدقائها.

وقالت: "أنا بخير واللي اتقال عني كانت مجرد شائعات زي شائعات بتحصل في الوسط الفني.. في حاجات بترد وحاجات بتقول اللي يقول يقول".

وتابعت آمال موضحة أن سبب عدم ظهورها كان إصابتها بفيروس كورونا قائلة: "حاولت أطمن الناس وأقولهم مفيش أي حاجة.. كورونا كانت مدمراني ولو كنت طلعت كانوا قالوا فعلا دي متعذبة..والحمدلله على محبة الناس.. أنا لما طلعت في فيديو دقيقتين قالوا مش هي، ومش في بيتها".

وأضافت: "مرضي وتعبي أجّل إني أقول للناس إني كويسة.. اتقال عليّا حاجات كتير زي مخطوفة واتجوزت.. واتخضيت على نفسي لما قالوا عليّا كدا".

واستكملت آمال ماهر قائلة: "أنا محصلش ليّا أي حاجة.. لا اتخطفت ولا اتعذبت.. لما تتصاب بكورونا بتختفي واستغربت إن الموضوع أخذ أكبر من حجمه".

 آمال ماهر: لما ظهرت قالوا عني دوبلير 

وأكدت آمال ماهر أن شائعات خطفها وتعرضها للتعذيب أثرت على عائلتها، بل صدقوا في البداية إشاعات الخطف فقالت: "أنا اتخضيت من كتر الناس القريبين اللي بيكلموني، وبكلمهم وأرد عليهم ومش مصدقين إني أنا بكلمهم".

وتابعت قائلة: "بكلم قرايب وأصحابي بيقولوا لا ابعتيلنا صوتك، قلت لا انتوا بتستهبلوا وزودتوها، كنت أمشي، أقولهم والله ما في حاجة، كنت بروح الجيم، ولما تعبت وبطلت اتأكدوا قالوا لا خلاص دي مخطوفة وفيها حاجة، لا مفيش أي حاجة".

وأضافت آمال ماهر: "أنا غنيت وقالوا لا مش هي برضو، قالوا دي دوبلير، ولغاية برضو وأنا قاعدة معاك يقولوا مش أنا، أو حاجة قديمة".

 وعن تعامل نجلها مع الشائعات قالت: "ابني كان كله بيتكلمه مامتك كويسة؟ لدرجة أنه اتنرفز ويقولهم في ايه يا جماعة ماما كويسة ويردوا على ابني احنا مش مصدقينك".

واستطردت آمال ماهر قائلة إنها تشعر بالحب والتقدير لجمهورها، وأنها ستحرص على ترك فيديو احتياطي  في حال حدث لها أي شيء في المستقبل، وأنها تتمنى أن تنتهي الشائعات والأكاذيب عنها.

آخر ألبوم آمال ماهر

الجدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت مؤخرا ألبوم صغير بعنوان "أنا كويسة" وهو مكون من 5 أغان، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الفنية.

واحتفلت آمال ماهر مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على الفيس بتحقيق أغنية "انا كويسة" مليون مشاهدة في أول 24 ساعة من طرحها على قناة الفيديوهات اليوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة