حمزة نمرة يسأل حلمك ولا أغلى الناس؟.. ونجيب ساويرس يرد

تفاعل الملياردير نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري، مع تغريدة كتبها الفنان حمزة نمرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
حمزة نمرة يسأل حلمك ولا أغلى الناس؟..  ونجيب ساويرس يرد

تفاعل رجل الأعمال والملياردير المصري الشهير نجيب ساويرس، مع تغريدة كتبها الفنان حمزة نمرة وتسأل عما هو اختيار الشخص إذا تم تخيره ما بين تحقيق حلمه في مقابلة خسارة أشخاص ذي مكانة لديه، أو العكس بأن يبقى بجوار أشخاص غاليين لديه مقابل خسارة حلمه.

وأعاد المهندس نجيب ساويرس نشر "تغريدة" حمزة نمرة وأرفقها بتعليق أنه سوف يختار حلمه. ولكن أحد المتابعين طرح سؤالاً على رجل الأعمال وسأله، حتى لو كان هؤلاء الأشخاص هم "الأب والأم والأشقاء والأبناء"، لتأتي إجابته بهذه المرة مختلفة وقال لا، معلنا اختياره عائلته على تحقيق حلمه.

جدير بالذكر أن الملياردير المصري نجيب ساويرس يعد واحد من أكثر الشخصيات العامة تفاعلاً عبر موقع "تويتر" ويحرص من خلال تغريداته أن يعبر عن رأيه في مختلف الأمور على الساحة المصرية، العربية، والعالمية، سواء فيما يتعلق بالشأن العام أو الأعمال الفنية.

كما أن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس يعد واحد من أشهر داعمي الفن، وهو مؤسس مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي أعلن عن عودته مرة أخرى هذا العام بعد توقف العام الماضي.

نجيب ساويرس وحمزة نمرة

أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس من قبل إعجابه الشديد بأغاني المطرب الشاب حمزة نمرة وكتب له تغريدة على حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أنا من أشد معجبينك أغانيك ألحانها وكلامها ربنا يوفقك ويبعد عنك ولاد الحرام". ومن جانبه رد الفنان حمزة نمرة على الملياردير نجيب ساويرس وقال له، "تسلم والله حضرتك الذوق كله".

آخر أعمال حمزة نمرة

طرح الفنان المصري حمزة نمرة مؤخرا أغنية "رياح الحياة" على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، ولاقت الأغنية إعجاباً كبيراً من قبل جمهور السوشيال ميديا الذي تفاعل معها بشدة.

حيث أصبحت أغنية حمزة نمرة التي يطرحها أسبوعيا ضمن أغاني ألبومه الأخير "رايق" والذي يتضمن 13 أغنية، تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحها.

وكان الفنان حمزة نمرة طرح عدة أغاني من ألبومه الجديد ومنها، إسكندرية، أغنية غروب، وأغنية رايق، وحققت جميع الأغاني انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة