لينسكارت تطلق تشكيلة مميزة ومتنوعة بمناسبة يوم الأب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
لينسكارت تطلق تشكيلة مميزة ومتنوعة بمناسبة يوم الأب

* أكبر شركة تجزئة للنظارات في آسيا توفّر خيارات متنوعة تناسب الأذواق الجريئة والاستخدامات اليومية مع أكثر من 100 تصميم تلبي جميع التفضيلات

* العلامة تتيح لأصحاب العضوية الذهبية الاستفادة من خصم مع عرض شراء قطعتين بسعر قطعة واحدة على التشكيلة الحصرية الخاصة بيوم الأب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2022: كشفت لينسكارت، أكبر مصنّع وبائع تجزئة متعدد القنوات للنظارات عالية الجودة والعصرية في آسيا، عن إطلاق تشكيلة خاصة بيوم الأب الشهر الجاري. وتوفّر التشكيلة خياراتٍ أنيقة من النظارات مع باقةٍ من العروض الجذابة لتقديمها للأب بمناسبة يومه المميز.

وتقدّم العلامة بمناسبة يوم الأب خيارات حصرية من النظارات الشمسية والنظارات الطبية بتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق. وتتوفر التشكيلة المميزة من 10 إلى 22 يونيو 2022 عبر الإنترنت وفي متاجر العلامة الخمسة في الإمارات، في برجمان مول ودلما مول ودبي فستيفال سيتي مول وابن بطوطة مول وبوادي مول.

وتقدّم لينسكارت لعملائها أكثر من 100 تصميم من العلامات الثلاث التابعة لها، وهي جون جاكوبس وفنسنت تشيس ولينسكارت أير، تتنوع بين الإطارات المعدنية والإطارات بنمط بيت السلحفاة والنظارات الشمسية من الأسيتات بإطار معدني، بالإضافة إلى النظارات المعدنية الفاخرة باللون الفضي والأسود. وبذلك توفّر التشكيلة خيارات متنوعة من الهدايا التي تناسب مختلف الأذواق والأنماط.

ويتيح برنامج الولاء الحصري الخاص بالعلامة، وعضويته الذهبية، الفرصة للأعضاء للاستفادة من خصم بالإضافة إلى عرض شراء قطعتين بسعر قطعة واحدة. ويمكن للمتسوقين شراء العضوية الذهبية مقابل 100 درهم إماراتي سنوياً، والتي تتيح لهم وصولاً حصرياً لعروضٍ مشابهة على النظارات والنظارات الشمسية، بالإضافة إلى خدمات الضمان طويل الأمد والاستبدال والإرجاع غير المحدود وغيرها الكثير.

وتوفر لينسكارت خدمة توصيل مجانية لعملائها في دبي وأبوظبي والشارقة.

-انتهى-

لمحة عن لينسكارت:

تُعد لينسكارت، التي تأسست عام 2010، أكبر مصنّع وبائع تجزئة متعدد القنوات للنظارات عالية الجودة والعصرية في آسيا. وتستفيد الشركة من نموذج عمل هجين لإحداث نقلة نوعية في قطاع النظارات، من خلال تقديم خدمات مميزة، مثل إجراء فحص نظر في المنزل وإمكانية تجربة النظارات افتراضياً بتقنية ثلاثية الأبعاد وتجربتها في المنزل وتعديل العدسات آلياً. وتهدف الشركة إلى إتاحة الوصول إلى نظارات عالية الجودة لجميع المستهلكين، من خلال إلغاء دور الوسطاء بالاستفادة من أحدث تقنيات الآلات ومن خلال تصنيع المنتجات وفق أحدث التصميمات العالمية. وبعد توسيع أعمال الشركة إلى الشرق الأوسط، تخطط لينسكارت لافتتاح أو متاجرها للبيع بالتجزئة في دبي قريباً.

كما تقدم لينسكارت خدماتها ومنتجاتها لأكثر من سبعة ملايين عميل، وتمتلك فروعاً في 175 مدينةً في الهند وسنغافورة عبر شبكة متاجر متعددة القنوات يزيد عددها عن 750 متجراً، ونجحت اليوم توسيع أعمالها إلى أسواق الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

ديكشا تشادا / ساكشي غوبتا / يارا حمدان

lenskart@actionprgroup.com

+971 50 846 4964

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة