لمظهر أنيق.. إيكو تطلق تشكيلة صنادل عربية تجمع بين الأصالة والفخامة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2017
لمظهر أنيق.. إيكو تطلق تشكيلة صنادل عربية تجمع بين الأصالة والفخامة

أطلقت "إيكو"، علامة الأحذية والإكسسوارات الدانماركية التي تشتهر بتصاميمها الاسكندنافية المتميزة، تشكيلة الصنادل الرجالية الحصرية ECCO Gilson المصممة خصيصاً للعملاء المميزين في منطقة الشرق الأوسط.

وتمتاز العلامة بخبرتها العريقة في تقديم التصاميم بما يلائم الأذواق العربية، وينطبق هذا الأمر على تشكيلة شهر رمضان المبارك التي تجمع ما بين الفخامة والراحة المطلقة والتي أصبحت تميز منتجات "إيكو" عن غيرها؛ حيث تدمج في عملية تصنيع هذه التصاميم المعاصرة تقنياتها الحائزة على براءة اختراع، في سعي منها لتعزيز النوعية العالية التي باتت تشتهر بها العلامة حول العالم.

وقد صممت الصنادل العربية من "إيكو" من أجود أنواع الجلود، التي تجمع بين البساطة والأناقة، حيث تنبض التشكيلة بالروح العربية العريقة التي تندمج بسلاسة مع التصماميم المريحة، وتسهم الجلود المزخرفة التي تحمل نقوش التمساح والنعام وجلد الأفعى في تعزيز هذه التصاميم التقليدية وتحافظ في الوقت نفسه على الفلسفة التي تشتهر بها العلامة.

وبفضل امتلاكها لسلسلة التوريد الكاملة الخاصة بها، وضعت العلامة معياراً عالياً لعملية التصميم والتي تبدأ مع الجلود بحد ذاتها. وتراقب العلامة بشكل صارم مستوى الجودة لمنتجاتها ليكون كل منتج على المستوى العالي الذي تشتهر به.

بإمكان جميع من يبحث عن تصاميم تقليدية تلبي الاحتياجات العصرية لأقدام مريحة الحصول على تشكيلة "إيكو" من الصنادل الرجالية الخاصة بشهر رمضان المبارك المتوفرة الآن في جميع أنحاء المنطقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة