مؤتمر آبل WWDC 2023.. آيفون يطرح خاصية جديدة لاختيار صورة هوية المتصل

يمكن لمستخدمي آيفون الآن اختيار صورة هوية المتصل الخاصة بهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
مؤتمر آبل WWDC 2023.. آيفون يطرح خاصية جديدة لاختيار صورة هوية المتصل

أعلنت شركة آبل خلال فعاليات مؤتمر آبل السنوي للمطورين 2023 WWDC تقديم خاصية جديدة لمستخدمي أجهزة الآيفون يمكن من خلالها اختيار صور مفضلة؛ لتظهر عند تلقي مكالمة من الأصدقاء والمقربين.

تحديث iOS 17 من آبل

كجزء من تحديث iOS 17، تطرح آبل ميزة جديدة تتيح للمستخدمين اختيار صورة هوية المتصل الخاصة بهم، مما يسمح لهم بالحصول على «مظهر متناسق» بغض النظر عمن يتصلون به، كما تقول الشركة.

سيتمكن مستخدمو آيفون من تخصيص «ملصق» بطاقة الاتصال الخاصة بهم مع صورة أو Memoji من الاختيار، بالإضافة إلى نص.

انخفاض أسهم صانع الآيفون

أغلقت أسهم صانع الآيفون على انخفاض بنسبة 0.76% عند 179.58 دولاراً، يوم الاثنين، بعد أن ارتفعت إلى 184.95 دولاراً عند أعلى مستوى لها. كان السهم في طريقه لإنهاء جلسة التداول فوق إغلاقها القياسي البالغ 182.01 دولاراً في يناير 2022.

ومع ذلك، ارتفعت أسهم شركة Apple بنسبة 38% لهذا العام. وفي الوقت نفسه، ارتفعت أسهم Unity Software بنسبة 17.2% بعد أن قالت شركة آبل إنها تعمل مع الشركة لإصدار Vision Pro.

كانت سجلت أسهم شركة آبل ارتفاعاً قياسياً في منتصف، صباح يوم الإثنين، قبل حدث المطورين السنوي.

وارتفعت أسهم آبل إلى 184.36 دولاراً يوم الاثنين، فوق أعلى مستوى إغلاق عند 182.01 دولاراً في يناير 2022 وأعلى مستوى خلال اليوم عند 182.94 دولاراً في نفس الشهر.

يشار إلى أن سهم الشركة ارتفع بنحو 42% هذا العام، مع مكاسبها مدفوعة بالضجيج المحيط بالذكاء الاصطناعي واندفاع المستثمرين إلى الأسهم الدفاعية الضخمة لمواجهة بيئة اقتصادية غير مؤكدة.

تصميم مسرح ستيف جوبز

يشار إلى أن شركة فوستر + بارتنرز صممت مسرح ستيف جوبز، فيما وصفته الشركة بأنه «تعاون غير عادي لمدة ثماني سنوات» بين الشركتين.

ويعرف مسرح ستيف جوبز بأنه «أكبر سقف مصنوع من ألياف الكربون في العالم»، كما تقول فوستر + بارتنرز، ومثل مباني المقر الرئيسي لشركة آبل والعديد من متاجر آبل، فهو مغطى بالزجاج.

يشار إلى أنه عادة ما يكون حدث WWDC من آبل المكان الذي تعلن فيه الشركة عادةً عن بعض الميزات الجديدة التي ستأتي إلى منتجاتها في وقت لاحق من العام. لذلك، فنحن نضمن تقريباً رؤية iOS 17 لأجهزة iPhone، على سبيل المثال، وأحدث إصدار من macOS لأجهزة Mac. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلقاء الحديث المحتمل عن برامج جديدة لـ آبل Watch وآبل TV وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة