تسريبات مثيرة عن آيفون 14 الجديد من شركة أبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 فبراير 2022
تسريبات مثيرة عن آيفون 14 الجديد من شركة أبل

ظهرت تسريبات تكشف عن بعض مواصفات هاتف شركة أبل الأمريكية الجديد والذي سيطلق عليه اسم آيفون 14 والذي يعتبر الجهاز الأحدث ضمن سلسلة هواتف آيفون الذكية.

وتتحدث التقارير الصحفية عن ظهور بعض المواصفات الخاصة بهاتف آيفون 14 الجديد وأنه سيكون مختلفاً بصورة كلية عن الإصدارات السابقة لهواتف آيفون.

وأوضحت التقارير أن يمكن في هاتف آيفون 14 الجديد إعادة Touch ID الجديد أو ما يطلق عليه اسم بصمة الإصبع.

وتشير التسريبات الجديدة إلى أن شركة آبل الأمريكية ترغب في تقديم تطور كبير في هواتف آيفون التي لم تشهد تغييرات جذرية منذ هاتف آيفون 11 برو وحتى الآن.

كما ظهرت تكهنات تتناول صنع الهيكل الخاص بهاتف آيفون 14 من معدن التيتانيوم وهو الأمر الذي سيجعل هاتف آيفون 14 أقوى في التحمل وأخف في الوزن مقابل الهواتف السابقة.

وتتضارب الأقاويل حول حجم مقاس شاشة آيفون 14 برو، مع توقعات بأن تكون مقاسات الشاشة 6.1 بوصة لآيفون 14 برو، وأن تصل إلى 6.7 بوصة لهواتف آيفون 14 برو ماكس.

فيما استبعدت التقارير توفير 4 إصدارات من الهاتف الجديد كعادة شركة أبل خلال الإصدارات الأخيرة.

وينتظر بأن تستغنى شركة أبل عن إصدارها العادي والميني لتكتفي بإصداري آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس.

أما عن أسعار هاتف آيفون 14 الجديد فتشير التوقعات إلى ظهور السعر بصورة رسمية في شهر سبتمبر المقبل، وينتظر بأن يبدأ سعر هاتف آيفون 14 برو من 1000 دولار أمريكي، على أن يزيد سعر آيفون 14 برو ماكس على ذلك السعر أيضاً.

وتعمل شركة أبل على تفادي الكثير من المشكلات التي أثارت استياء العملاء بسبب هاتف آيفون 13 الذي يعتبر أحدث إصدارات هواتف آيفون حتى الآن. 

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه المشكلة تظهر بشكل عشوائي على هواتف آيفون 13 عند استخدامها، وتجعل من المستحيل استخدام الهاتف بصورة طبيعية، دون إعادة تشغيله، مشيرة إلى أن أغلب الشكاوى جاءت من الصين.

وقال أحد المستخدمين الذين عانوا من هذه المشكلة، أن شاشة هاتفه الآيفون 13 قد تحولت إلى اللون الوردي، وبدأت في التعطل بشكل عشوائي، مشيراً إلى أنه قام باستبدال الهاتف، ورغم هذا فإن المشكلة ظهرت مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة