ما سر لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
ما سر لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون؟

ما مناسبة لقاء الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، بنجم الكرة المصري محمد صلاح، المحترف في فريف ليفربول الإنجليزي؟ تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

محمد صلاح يقابل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

تصدر اسم لاعب الكرة المصري محمد صلاح الصحف الإنجليزية بعد ظهوره مع الأمير الإنجليزي ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

حضر لاعب الكرة المصري المحترف في بريطانيا محمد صلاح في حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" المقام في العاصمة الإنجليزية لندن.

محمد صلاح يلقي كلمة في حفل إيرث شوت

وتطلق إيرث شوت حفلها السنوي الأول، الذي سيقام كل عام حتى ألفين وثلاثين، لتكريم المهتمين والمساهمين في التنمية البيئية والمساعدة على الحد من التغير المناخي.

وخلال الحفل، ألقى محمد صلاح كلمة حذر فيها من خطورة التلوث المائي خلال القرن الحالي، وحذر من أن نهاية هذا القرن، قد تكون بسبب أن كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك.

من هو محمد صلاح؟

ومحمد صلاح هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر.

ويعد صلاح من أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، وحصد العديد من الجوائز أبرزها: جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام ألفين وثمانية عشر، وجائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم ألفين وسبعة عشر/ألفين وثمانية عشر، وجائزة أفضل لاعب إفريقي لعامي ألفين وسبعة عشر وألفين وثمانية عشر، وجائزة أفضل لاعب إفريقي بواسطة بي بي سي للعامين نفسيهما، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام ألفين وثمانية عشر، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي ألفين وثمانية عشر وألفين وتسعة عشر.

كما اختير محمد صلاح من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام ألفين وتسعة عشر ضمن أكثر مئة شخصية تأثيراً في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة