برشلونة يتقدم خطوة نحو محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
برشلونة يتقدم خطوة نحو محمد صلاح

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تطورات جديدة فيما يتعلق بمفاوضات إدارة برشلونة مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي. 

حيث أوردت جريدة "الآس" الإسبانية في تقرير لها اليوم، أن الإدارة الكتالونية قررت الاستغناء عن خدمات 8 لاعبين دفعة واحدة في ظل الرؤية المالية للانتقالات الصيفية القادمة.

محمد صلاح يقترب من برشلونة

وتضم قائمة الراحلين نيتو وسيرجي روبيرتو وكليمنت لينجليه وصامويل أومتيتي وأوسكار مينجيزا وريكي بويج ومارتن برايثويت إلى جانب اللاعب لوك دي يونج.

ويرغب نادي برشلونة في توفير الالتزامات المادية خاصة وأن عدداً كبيراً من العناصر السابقة لا تؤدي بالشكل المطلوب ولا تتواجد في التشكيل الأساسي للمدير الفني تشافي هيرنانديز.

4 مكاسب ينتظرها محمد صلاح في حالة بلوغ كأس العالم

وبحسب التقرير، فإن القرار جاء لتوفير موارد مادية قادرة على ضم محمد صلاح من نادي ليفربول خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وسبق وتناولت عدة تقارير رغبة برشلونة في الحصول على خدمات الدولي المصري خاصة في ظل القناعة التامة بقدراته من رئيس النادي والمدرب تشافي.

ودائمًا ما يحرص تشافي على الإشادة بالدولي المصري حتى قبل توليه تدريب الفريق الكتالوني حينما كان يقود السد القطري.

ويمكن لصلاح أن يصبح النجم الأول في الكتيبة الكتالونية خاصة في ظل عجز ممفيس ديباي عن إقناع المتابعين بمركز الجناح الأيمن.

تجديد عقد صلاح مع ليفربول

ويحيط الغموض بمستقبل محمد صلاح مع نادي الحالي ليفربول بسبب الخلافات المستمرة حول بنود العقد المقترح لتوقيعه حيث ينتهي العقد الحالي في صيف 2023.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن الخلاف على الراتب الشهري قد يفسد مخطط الريدز للاحتفاظ بنجمه التاريخي.

وعلق مدرب ليفربول يورجن كلوب على أزمة التجديد في وقت سابق قائلًا: "يتوقع صلاح من النادي إظهار الطموح ولا يمكننا فعل أكثر من ذلك، القرار يعود له في الوقت الحالي وكل شيء على ما يرام من وجهة نظري".

وواصل حديثه: "لم يحدث أي شيء حتى الآن سواء بالتوقيع أو الرفض، علينا فقط الانتظار ولا داعي للاندفاع".

ويكتفي محمد صلاح بالصمت والتركيز داخل المعلب مفضلًا ترك التفاوض لوكيل أعماله والذي علق على تصريحات كلوب بأحد الرموز التعبيرية الساخرة.

وقد يكون خيار الانتقال إلى برشلونة هو الأفضل للمصري محمد صلاح نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق محليًا وعالميًا إلى جانب البحث عن تحد جديد في دوري مختلف.

كما أن عدم الانتقال إلى كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز سيضمن لصلاح الاحتفاظ بحب ودعم جماهير ليفربول إلى الأبد.

ويقود صاحب الـ 29 عاما في الفترة الحالية منتخب مصر لمواجهة السنغال في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويعد محمد صلاح ضمن القائمة القصيرة لأفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال المواسم الأخيرة بفضل الأداء المتميز والألقاب الصعبة التي حققها رفقة ليفربول الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة