أشرف زكي يعلق على شائعة وفاة ليلى طاهر

والفنانة القديرة تعبر عن غضبها الشديد من الشائعات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
أشرف زكي يعلق على شائعة وفاة ليلى طاهر

علق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر على الشائعات التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تداولت أخبار غير صحيحة عن وفاة الفنانة المصرية ليلى طاهر.

وطالب أشرف زكي من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة في الأخبار التي ينشرونها خاصة التي تتعلق بوفاة الفنانين لأنها تؤثر بصورة سلبية على الحالة النفسية لهم عندما تكون شائعات غير صحيحة.

يأتي ذلك بعدما أبدت الفنانة المصرية ليلى طاهر انزعاجها الشديد من الشائعات التي انتشرت بكثرة خلال الساعات الأخيرة والتي تحدثت عن وفاتها بعد صراع مع المرض.

وقررت الفنانة المصرية أن تخرج بنفسها لترد على هذه الشائعات وتطالب من يتداول أخبار وفاتها بالتوقف عن ذلك الأمر لأنها شائعات مضللة وأخبار غير صحيحة.

وقالت ليلى طاهر للصحف الفنية إنها شعرت بانزعاج شديد بعد معرفتها بوجود شائعة تتحدث عن وفاتها خاصة وأنها في حالة صحية جيدة ولا تعاني من أي أمراض.

وأضافت ليلى طاهر أن كل ما يتردد من شائعات لا يمت للصحة بأي صلة ولكنها شعرت في الوقت ذاته بالامتنان والحب كل من تواصل معها للاطمئنان عليها.

يذكر أن الفنانة المصرية القديرة ليلى طاهر ولدت في 13 مارس عام 1942م، وتبلغ من العمر 81 عامًا.

ويعتبر اسم ليلى طاهر هو الاسم الفني للنجمة القدرة واسمها الحقيقي شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي، وهي من أصول تركية.

وحصلت الفنانة ليلى طاهر على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وتعتبر واحدة من الفنانات الأكثر شعبية وتألقًا في صناعة السينما والتلفزيون في مصر والعالم العربي.

وقد أدت الفنانة ليلى طاهر أدوارًا مميزة في العديد من الأفلام والمسلسلات، وحظيت بجماهيرية كبيرة خلال مشوارها الفني الحافل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة