محمد إمام يشيد بماجد الكدواني بعد تعاونهم لأول مرة: "شكرا على كل حاجة"

تعاون محمد إمام وماجد الكدواني لأول مرة من خلال فيلم "أبو نسب"

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
محمد إمام يشيد بماجد الكدواني بعد تعاونهم لأول مرة: "شكرا على كل حاجة"

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع النجم ماجد الكدواني في فيلمه الجديد "أبو نسب".

ونشر محمد إمام على صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" صورة له بصحبة الفنان الكبير ماجد الكدواني من كواليس الفيلم الجديد وعلق على الصورة قائلا: "استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني … سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك ... موهبتك حافز وأخلاقك درس ... شكرا على كل حاجة إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدا".

ومن المقرر طرح فيلم "أبو نسب" في دور العرض السينمائي داخل مصر يوم 21 ديسمبر من الشهر الجاري، وفي مختلف أنحاء العالم يوم 28 ديسمبر.

فيلم أبو نسب

وفيلم "أبو نسب" هو فيلم اجتماعي كوميدي يدور حول قصة طبيب أطفال شاب يرتبط بقصة حب من فتاة تعمل لايف كوتش، ولكن يتعرض لعدة ضغوط اجتماعي من الأهل بسبب مشاكل النسب التي يواجهها الشباب.

وكان قد تم الكشف عن البرومو الدعائي لفيلم "أبو نسب"، وظهر الفنان محمد إمام خلال البرومو المطروح، وهو يتعرض للتهديد من النجم ماجد الكدواني والفنان محمد رضوان اللذين يطاردانه أثناء زواجه من الفنانة ياسمين صبري.

وفيلم "أبو نسب" من إخراج رامي إمام ومن تأليف أيمن وتار، والفيلم يضم عدداً كبير من النجوم ومنهم ماجد الكدواني وياسمين صبري ومحمد لطفي وعلاء مرسي وهالة فاخر ووفاء عامر.

وكان الفنان محمد إمام نشر من قبل مقطع فيديو له بعد انتهاء تصوير فيلم "أبو نسب"، وظهر في مقطع الفيديو شقيقه المخرج رامي إمام وهو يشيد بتجربة العمل لأول مرة مع شقيقه، وبعدها قبل "محمد" يد شقيقه الأكبر. وعلق على الفيديو بتوجيه الشكر له.

آخر أخبار ماجد الكدواني

تألق الفنان ماجد الكدواني مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" وشاركه في بطولة المسلسل النجوم رنا رئيس وطه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، وتألق معه في الجزء الثاني الفنانة نور اللبنانية.

ويعمل الفنان ماجد الكدواني حاليا على الاستعداد لتصوير الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "موضوع عائلي"، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل والذي مكنه من الفوز بجائزة أفضل ممثل في 2023 من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة