توقيع اتفاقيات بأكثر من 65 مليار ريال في معرض سيتي سكيب الرياض

معرض سيتي سكيب الرياض يطلق مشاريع توعوية ويوقع اتفاقيات لتفعيل الشراكات الواعدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
توقيع اتفاقيات بأكثر من 65 مليار ريال في معرض سيتي سكيب الرياض

أعلن ماجد بن عبدالله الحقيل، وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية، خلال افتتاح معرض سيتي سكيب العالمي في الرياض، عن إطلاق مجموعة من المشاريع بقيمة تجاوزت 65 مليار ريال.

معرض سيتي سكيب الرياض يطلق مشاريع توعوية ويوقع اتفاقيات لتفعيل الشراكات الواعدة

ونقلت تقارير اقتصادية تصريحات منسوبة إلى الحقيل، الذي قال إن معرض سيتي سكيب سيشهد إطلاق مشاريع توعوية، وتوقيع العديد من الاتفاقيات لتفعيل الشراكات الواعدة.

وأضاف قائلاً إنه في ظل حجم المشاريع الحالية والمستقبلية، سيكون التركيز على الجودة واختصار الوقت اللازم لتسليم الوحدات، وكذلك الاعتماد على أساليب البناء الحديثة.

جدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب العالمي، الذي يقام في مدينة الرياض على مدى 4 أيام، يتم فيه عرض أفكار وتجارب في مجالات الهندسة المعمارية والتصميم وتخطيط المدن.

وأشارت التقارير إلى أن المعرض العالمي يقوم أيضاً باستعراض أفضل الممارسات العالمية في تقنيات التطوير والبناء المستقبلية، إلى جانب تسليط الضوء على منظومة التشريعات العقارية.

ويعتبر معرض سيتي سكيب العالمي حدثاً مهماً لعرض تطورات القطاع العقاري ومناقشة التحديات، وذلك من خلال جلسات حوارية وورش عمل متخصصة.

ولفتت التقارير المعرض يقوم أيضاً باحتضان قمة نيوم لبناء المستقبل السكني، ومنتدى المحافظ العقارية، ومسرح التصميم والعمارة، إلى جانب منتدى مستثمري العقار، ومسرح التقنيات العقارية، إضافة إلى تحدي الابتكار الذي يمكن للشركات الناشئة خلاله عرض أفكارها لإيجاد حلول مبتكرة في هذا القطاع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة