سيتي ووك تقدم لزوارها فعاليات جديدة وعروض ممتعة في موسم جدة 2023

سيتي ووك: كبرى مناطق فعاليات موسم جدة 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
سيتي ووك تقدم لزوارها فعاليات جديدة وعروض ممتعة في موسم جدة 2023

تعد سيتي ووك هي كبرى مناطق فعاليات موسم جدة 2023، حيث بدأت المنطقة في استقبال زوارها خلال الأيام الماضية، مقدمة لهم العديد من العروض الشيقة والفعاليات المتنوعة، التي تناسب كافة أفراد الأسرة.

سيتي ووك: كبرى مناطق فعاليات موسم جدة 2023

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن منطقة سيتي ووك شهدت العديد من التوسعات خلال الفترة السابقة، وأصبحت الآن تضم 10 مناطق فرعية حماسية وترفيهية.

وتتنوع منطقة سيتي ووك بين مطاعم ومتاجر مختلفة، وفعاليات تقام لأول مرة، مثل منطقة أرض الأفلام، ومنطقة الكرنفال، إلى جانب مناطق تفاعلية، ومغامرات حماسية، تناسب كل الأعمار.

وأشارت التقارير إلى أن منطقة سيتي ووك تضم أيضاً العديد من القرى المشوقة، مثل: قرية الأنمي "ووندر وول" و"سبلاش زون"، وقرية الرعب، و"رولر ديسكو"، و"جدة لايف"، وقرية الأزياء.

وتقدم المنطقة لزوارها العديد من العروض والفعاليات، والتي تمنحهم فرصة الاستمتاع بالخيارات المتعددة المتوافرة فيها، مع إمكانية مشاهدة الفعاليات الترفيهية، وتجربة المغامرات والعروض المشوقة.

كما أن منطقة سيتي ووك تقدم للزوار فرصة تجربة ألعاب متنوعة، ومجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، إلى جانب أنها تتميز بتقديم فعاليات مختلفة تناسب كافة الأعمار وتلبي كل الأذواق.

جدير بالذكر أن فعاليات سيتي ووك قد انطلقت في 24 أبريل الماضي، حيث تعود المنطقة للمرة الثانية، بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً خلال موسم جدة 2022، لتوفر لزوارها فرصة قضاء أوقات لا تنسى من الترفيه والمتعة.