النجم أليك بالدوين يقتل مديرة تصوير فيلمه الجديد ويصيب المخرج!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
النجم أليك بالدوين يقتل مديرة تصوير فيلمه الجديد ويصيب المخرج!

في حادثة مأساوية، تسبب الممثل الأمريكي الشهير أليك بالدوين في مقتل سيدة وإصابة رجل آخر خلال تصوير أحداث فيلم "راست" وذلك بسبب مقذوفات من سلاح ناري كان يمسكه النجم الهوليوودي.

وكشفت شبكة سي إن إن الأمريكية أن خلال تصوير الفيلم في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، قام الممثل أليك بالدوين بإطلاق الرصاص من سلاح ناري كان يفترض بأن يكون محشواً برصاص غير حقيقي.

الشرطة تحقق في الحادث 

وأعلنت الشرطة أن الحادث المأسوي وقع خلال إطلاق نار خلال تصوير فيلم ويسترن تعود أحداثه في القرن التاسع عشر وأوضحت السلطات أن مديرة التصوير التي تدعى هالينا هاتشينز لقت مصرعها بسبب الحادث فيما أصيب المخرج جويل سوزا وتم نقله إلى المستشفى.

والغريب في الأمر أن المسدس كان لا يحتوي على عيار ناري حي ولكن يوجد به نوع من أنواع الذخيرة المستخدمة في التصوير.

وحاول رجال الإسعاف نقل مديرة التصوير الأمريكية بطائرة مروحية سريعاً إلى المستشفى ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، ولحسن الحظ غادر المخرج سوزا المستشفى بعد مدة قصيرة من وصوله إليها.

صدمة أليك بالدوين 

النجم أليك بالدوين يقتل مديرة تصوير فيلمه الجديد ويصيب المخرج!

وأصيب أليك بالدوين بالصدمة بسبب معرفته بوفاة هاتشينز التي تبلغ من العمر 42 عاماً، ليذهب النجم الأمريكي بعد ذلك إلى مركز الشرطة تطوعاً ليتم استجوابه عن الحادث.

وذكرت الشرطة أن أليك بالدوين حضر لاستجوابه ثم غادر بعد انتهاء التحقيق، ولم يتم توجيه إليه أي تهم قضائية كما أنه لم يتم توقيف أي شخص حتى الآن.

وتعمل الشرطة على مواصلة تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث الأليم الذي وقع في مزرعة "بونانزا كريك" وهو يعتبر أحد أشهر مواقع التصوير في المنطقة التي تستخدم في صناعة أفلام "الويسترن".

وتبحث الشرطة عن نوع المقذوف الذي أطلق من السلاح الناري والظروف التي حدث فيها ذلك خاصة وأنه من المفترض أن هذه المقذوفات مصنوعة بعناية للاستخدام في تصوير المشاهد السينمائية دون إصابة أي شخص بأذى.

حزن عميق على هاتشينز 

وأعلن الكثير من زملاء هاتشينز أسفهم على وفاتها خاصة وأنها كانت تعتبر من النجوم الصاعدين في مجال التصوير السينمائي بعدما درست الصحافة في أوكرانيا ثم انتقلت لدراسة السينما في لوس أنجلوس وكان يتوقع لها مستقبلاً كبيراً.

ومن جانبه، نعى المخرج آدم إيجبت مورتايمر، هاتشينز والتي تعاونت معه في فيلمه "العدو اللدود" الذي صدر في العام الماضي.

كما نعت نقابة المصورين السينمائيين، مديرة التصوير هاتشينز، ووصفوا وفاتها بأنها "خسارة فادحة".

الجدير بالذكر أن أليك بالدوين يعتبر من أهم وأشهر نجوم هوليوود وحصد العديد من الجوائز عن أعماله سواء في السينما أو في التليفزيون.

كما اشتهر بالدوين خلال السنوات الأخيرة بتقليده للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وتدور أحداث فيلم راست من بطولة أليك بالدوين حول رجل خارج عن القانون يدعى هارلاند راست يحاول نجدة حفيده الذي يبلغ من العمر 13 عاماً بعدما حكم عليه بالإعدام شنقاً بتهمة القتل، وهو فيلم ينتمي إلى مدرسة أفلام الغرب الأمريكي القديم.

ليست الحادثة الأولى في السينما الأمريكية

ولا تعتبر هذه الحادثة هي الأولى من نوعها في تاريخ السينما الأمريكية، إذ لقي الممثل براندون لي مصرعه في شهر مارس من عام 1993 بسبب إصابته برصاصة في البطن.

ولكن هذه الحادثة شهدت مفاجأة، فعند تشريح جسد براندون لي تم اكتشاف أن السلاح الذي كان من المفترض أن يكون به رصاص غير حقيقي كانت به رصاصة عالقة من عيار 44، ولسوء الحظ انطلقت الرصاصة إلى جسد براندون لي لتكون سبباً في مقتله.

ويعتبر براندون لي هو ابن نجم أفلام الفنون القتالية الشهير بروس لي، وتسبب حادث إطلاق النار في وفاته وعمره يناهز 28 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة