الحيوانات الأليفة في حياة المشاهير: أحدهم ورث 3 ملايين دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 22 فبراير 2020
الحيوانات الأليفة في حياة المشاهير: أحدهم ورث 3 ملايين دولار
مقالات ذات صلة
طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار بصورة والأخير يرد عليه
بالهندي والكلاسيكية: النجوم الرجال يودعون مهرجان الجونة بهذه الإطلالات
اكسسوارات مشاهير الرجال في مهرجان الجونة: 1200 دبوس بهذه البدلة

يشتهر العديد من المشاهير حول العالم باقتنائهم الحيوانات الأليفة، لكن ليس لمجرد الاقتناء في حد ذاته، لكن أصبح الأمر أن هذه الحيوانات جزءً لا يتجزأ من حياة هؤلاء المشاهير.

كما عمل العديد منهم على اقتطاع جزء من مصدر دخلهم بشكل خاصة لحيواناتهم الأليفة، فيما كان البعض منهم ترك وصايا لثروة مالية ضخمة خاصة بحيوانهم المفضل. 

ومع تطور التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت هذه الحيوانات مشاركة عبر المنصات المختلفة. حيث يتم التقاط العديد من الصور لهم ونشرها عبر الصفحات الرسمية الخاصة بهؤلاء المشاهير. 

وفي الألبوم أعلاه، صور لمشاهير العالم والعرب بصحبة حيواناتهم المفضلة، بينهم مشاهير تركوا وصايا بمبالغ ضخمة لحيواناتهم، فيما كان أحد الحيوانات ورث بالفعل مبلغ ضخم للغاية بعد وفاة صاحبه.

تتمتع هذه الحيوانات بحياة مرفهة للغاية، فجميع المشاهير يعاملون حيواناتهم الأليفة وكأنهم فرداً من الأسرة. كما أن لبعض منهم صفحات خاصة بهم على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

ما بين تخصيص غرف خاصة لهذه الحيوانات أو ترك المنزل بالكامل يلهون فيه، يعبر المشاهير عن حبهم لحيواناتهم بهذه الصور المختلفة؛ التي تظهر مدى محبتهم لحيواناتهم. كما تشارك هذه الحيوانات مراسم الحياة الطبيعية للمشاهير، من السير في الخارج للتنزه، أو في مواقع التصوير، أو حتى عبر سياراتهم الخاصة. فيما قاد عدد منهم العديد من الحملات للتوعية بالحيوانات الأليفة والدفاع عنهم؛ للحفاظ عليهم والمناهضة ضد العنف تجاههم.