مجوعة حاوي تتعاون مع GoChat Messenger التابع لـ اتصالات من e&

يهدف تعاون مجموعة حاوي الإعلامية لتمكين مستخدمي GoChat من الوصول إلى محتوى حصري ومتميز يشمل اتجاهات الموضة وأخبار السيارات ونمط الحياة والتكنولوجيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
مجوعة حاوي تتعاون مع GoChat Messenger التابع لـ اتصالات من e&

أعلنت مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعاونها مع اتصالات من e& (المعروفة سابقاَ باسم اتصالات الإمارات) لإنشاء محتوى مميز لخدمة القنوات لتطبيق GoChat Messenger.

تشهد معدلات استخدام الهواتف المحمولة زيادة مطردة، ومن المتوقع أن يستمر ذلك على مدى السنوات المقبلة، لذا تزداد الحاجة لإنشاء محتوى قيّم لمستخدمي الهواتف المحمولة. وعلى الرغم من أن إنشاء محتوى شيق وممتع وذي قيمة ليس بالأمر السهل، إلا أن حاوي الإعلامية لديها كفاءات احترافية متخصصة لتقديم محتوى استثنائي، وهذا ما سيحظى به مستخدمي تطبيق GoChat Messenger بعد تعاونه مع مجموعة حاوي.

تفخر مجموعة حاوي الإعلامية بشراكتها مع GoChat Messenger لإنشاء وإنتاج محتوى لأكثر من 10 قنوات ليتمكن المستخدمين من الوصول إلى محتوى متميز وحصري من خلال متابعة قناتهم المفضلة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى، مثل الموضة والسيارات وأخبار التكنولوجيا وغير ذلك الكثير.

وفي لقاء مع الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية، أنس عبار، قال: "نحن سعداء للعمل مع GoChat Messenger، وسنسعى جاهدين لتقديم أفضل محتوى لمستخدمي GoChat في دولة الإمارات، وسنبذل كل ما بوسعنا لإنشاء محتوى قيّم يُلبي حاجات المستخدمين ويفي بحاجاتهم."

GoChat Messenger التابع لاتصالات من e&، هو تطبيق عالمي متاح للتحميل من أي مكان في العالم، ويشهد استخداماً واسعاً في دولة الإمارات، إذ أنه يربط سكانها بالأصدقاء وأفراد العائلة، كما يوفر تجربة خالية من المتاعب للمستخدمين لإجراء واستقبال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

يقدم التطبيق ميزات فريدة تجعله تطبيقاً شاملاً لجميع جوانب الحياة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتضمن قسم مخصص للأخبار والأحداث وقسم آخر للألعاب المجانية، كما ويطمح GoChat Messenger لجعل حياة المستخدمين أسهل، حيث أتاحت إمكانية إجراء تحويلات مالية دولية ومحلية ودفع الفواتير. كما ويقدم GoChat Messenger للمستخدمين خدمات منزلية جديرة بالثقة، مثل خدمات تنظيف المنازل وإجراء فحص كورونا وخدمات التجميل بالإضافة إلى خدمات الهدايا، ويمكن للعملاء أيضاً الوصول إلى قسائم وعروض Smiles المحددة مباشرةً من خلال التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق GoChat من متجر Google Play و Apple Store.

حول مجموعة حاوي الإعلامية

حاوي هي منصة إعلامية رائدة تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنها تمتلك وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية بأكثر من 20 مليون مستخدم شهرياً وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي ولها عدة مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

مجموعة حاوي | تيك توك | فيسبوك | يوتيوب | انستغرام | تويتر

لمحة حول اتصالات من e&ـ، الإمارات

تعد "اتصالات من e&" ركيزة قطاع الاتصالات لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموع اتصالات) في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي ظل الاستراتيجية الجديدة للشركة، تهدف اتصالات الإمارات إلى تعزيز القيمة للمساهمين، وتقديم تجارب متميزة للعملاء، لتحقيق الأداء الأمثل في الأعمال.

وسعياً للاستفادة من عصر "نهضة الاتصال"، تسعى اتصالات من e& إلى تطوير الخدمات الأساسية والرقمية من خلال الارتقاء بالحلول التي تقدمها للمستهلكين عبر الخدمات الرقمية التي تلبي أنماط الحياة الجديدة والمتطلبات المتغيرة التي تتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية، بما يشمل قطاعات الألعاب والصحة والتأمين. ستواصل اتصالات من e& العمل كشريك موثوق به ومستشار للمؤسسات من خلال تمكين الاتصال وغيرها من الحلول الرقمية والمستقبلية.

ومن خلال تعزيز موقعها الريادي كشركة اتصالات رقمية رائدة في مجال العملاء في عالم رقمي تسوده تقنيات الاتصال، ستعمل اتصالات من e& على تطوير الحلول المستدامة في التقنيات المستقبلية مثل الشبكات الخاصة والمركبات ذاتية القيادة والذكاء الاصطناعي.

لمعرفة المزيد حول أعمال الاتصالات لدينا ، يرجى زيارة الموقع التالي: https://eand.com/en/telecom.jsp

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا