محمد التاجي يدافع عن الرجال: نفسي يعملوا جمعية لحقوق الرجالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
محمد التاجي يدافع عن الرجال: نفسي يعملوا جمعية لحقوق الرجالة

دافع الفنان محمد التاجي عن حقوق الرجال خلال مشاركته في برنامج "البيه والهانم" المذاع المذاعاة "القاهرة والناس" كما كشف عن النصيحة التي نصحها لبناته عند زواجهن.

وقال الفنان محمد التاجي إنه يتمنى إنشاء جمعية مخصصة للدفاع عن الرجال وحقوقهم مثل جمعيات حقوق المرأة، وأوضح أن المشكلات بين الزوجين تصاعدت وكثرت بسبب البرامج الحوارية.

وقال: "المشاكل هتتحل بين الراجل والست لما البرامج التوك شو يخرسوا ويقفلوا بقوهم شوية"، وأضاف: "نفسي يعملوا جمعية لحقوق الراجل زي جمعية حقوق المرأة".

وقد كشف الفنان محمد التاجي عن النصيحة التي وجهها لبناته بعد زواجهن، وأكد أنه نصح بناته بعدم إفشاء أسرار بيوتهن حتى له أو لوالدتهم.

وقال: "بناتي من ساعة ما اتجوزوا قولتلهم يا ويلكم تيجوا تقولولى عندنا مشكلة مع جوزي أو متخانقة معاه أو تروحي تقولي لأمك أو هو يروح يقول لأهله والموضوع يخلص ما بينكم".

اقرأ أيضًا: إيرادات ضخمة لتامر حسني وكريم عبد العزيز بفيلمي تاج وبيت الروبي

محمد التاجي يتحدث عن رأيه في ضرب الزوجة

وفي البرنامج سألته المذيعة نورين  عن السبب الذي جعله يرفض زواج الشباب حاليًا، وأوضح أنه خائف على الشباب من الدخول إلى السجن وذلك بسبب مشكلات "القائمة" في مصر.

وقال: "عشان ميتحبسوش العيال تقعد في بيت أهلهم أفضل"، وأضاف التاجي أن بعض البنات يرغبن في الزواج لأغراض أخرى غير إنشاء أسرة وبيت، وقال: "أنتوا عايزين تتجوزوا لأغراض تانية مش عشان إنشاء أسرة وعيلة، لأ لكن عشان تقلبي الراجل اللي هتتجوزيه وبعدين تودّيه سجن طرة أو وادي النطرون".

وعن رأيه في ضرب الزوجة قال التاجي إن المراة أحيانًا تكون السبب في جعل الرجل يضربها، ولكن هذا ليس مبررًا للضرب.

وقال التاجي: "أنتي بتقولي رجالة بتضرب، طب إيه اللي يخلي الراجل يوصل المرحلة دي؟ أكيد مش هيضربها من غير سبب وأكيد مفيش تبرير للضرب".

اقرأ أيضًا: محمد التاجي يمازح عمرو دياب: هرفع عليه قضية بسبب الشنب

آخر أعمال محمد التاجي

شارك الفنان محمد التاجي في عدة أعمال فنية عام 2023 وآخرها مسلسل "الأجهر" الذي عرض في موسم رمضان 2023، وهو من بطولة أحمد سعد ودرة ومحمد رجب عمرو عبد الجليل ونجوم آخرين.

كما شارك في مسلسلات "الصندوق"، و"اللعبة 4" وقدم فيها شخصية "كيلاني بيه". وقد سبق أن شارك الفنان محمد التاجي في أعمال مختلفة منها "المتهمة" مع درة، ودايمًا عامر مع الفنان مصطفى شعبان، كما شارك في مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة الفنانة نيللي كريم.

اقرأ أيضًا: مصطفى شعبان يكشف سبب فسخ خطوبته ولماذا لم يتزوج حتى الآن

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة